دائمًا ما لا يمكن فصل العناية الأساسية للحيوانات الأليفة عن الأمشاط ، ولكن هناك عددًا كبيرًا جدًا من الأمشاط الخاصة بالحيوانات الأليفة والأشكال المختلفة ، والتي يجب أن تجعل الكثير من الآباء مبهرين. لا تحتوي الأمشاط العادية إلا على وظيفة التمشيط ، وذلك أساسًا لراحة التمشيط ، حيث يمكنها إزالة الشعر العائم والشعر الميت وجزء من الشعر الميت السفلي للحيوانات الأليفة ، مما يجعل التمشيط أمرًا سهلاً وبسيطًا. مع تطور الاقتصاد وتوسع السوق ، أمشاط الحيوانات الأليفة ظهرت الآن في مجموعة متنوعة من الأساليب ، مثل اليدوي والكهربائي. لكننا ما زلنا نختار مشطًا مناسبًا وفقًا لحيواننا الأليف ، لأن طول شعر الحيوانات الأليفة يتم تحديده بواسطة المشط الذي تريد شراءه ، تمامًا مثل الشعر الطويل أكثر ملاءمة للتمشيط بالإبرة.






ميزات الأمشاط المشتركة لدينا:
مشط الإبرة: يستخدم بشكل أساسي لتمشيط الحيوانات الأليفة ذات الشعر الطويل والمنفوش والمنحني.

المشط المسطح ومشط الصف: بشكل أساسي للعناية بالشعر الفوضوي لإزالة الشعر المتساقط والأوساخ ، خاصة بالنسبة للحيوانات الأليفة ذات الشعر الطويل ، فهو مناسب بشكل أساسي لجميع القطط والكلاب ، وهو أيضًا أكثر المشط استخدامًا.

مشط إزالة الشعر: يستخدم بشكل أساسي لإزالة الشعر الميت والغطاء السفلي للحيوانات الأليفة أثناء التغيرات الموسمية.

المشط المعقود (سكين): يستخدم بشكل أساسي لشعر الحيوانات الأليفة الطويل المعقود. أسنان المشط لها شفرات معدنية تقص الشعر المعقود.

مشط التدليك: للتدليك ، يمكن أن يعزز بشكل فعال الدورة الدموية لجلد القطط والكلاب ، ويخفف من ضغط الحيوانات الأليفة.

المشط الإلكتروني للحيوانات الأليفة: يستخدم بشكل أساسي لإزالة الآفات الطفيلية مثل البراغيث والقراد من شعر أو جسم الحيوانات الأليفة الصغيرة مثل القطط والكلاب ، ولتمشيط شعر الحيوانات الأليفة. مناسب لجميع أنواع القطط والكلاب الأليفة.

هناك العديد من الأمشاط ولكل مشط مزاياه الخاصة. كل منهم له تأثيرات مختلفة. يمكن للوالدين اختيار المشط المناسب حسب المفضل لديهم. لمزيد من الوظائف ، كان ذلك أفضل. يمكن لتلك الأمشاط التعامل معها أيضًا. من الصعب رعاية الحيوانات الأليفة ، خاصة تلك المصابة بالقمل ، والتي يمكن أن تسبب صداعًا شديدًا. يختار بعض الأشخاص استخدام الأدوية الخارجية ، لكن الأدوية لا تفيد جلد الكلب ، ويمكن للمشط إزالة القمل. لكي لا يكون هذا هو الخيار الأفضل لحماية أمشاط الحيوانات الأليفة لدينا!
PREV:كيف تختار المشط المناسب لكلبك؟ ما هي وظائف الأمشاط المختلفة؟      NEXT:كيف تختار مشط جيد للحيوانات الاليفة؟