كيف تختار سلعة مشط الحيوانات الأليفة ؟






يوجد الكثير من القطط والكلاب في المنزل ، وأحتاج حقًا إلى مشط سهل التنظيف وسهل التنظيف ، مثل القطط الفارسية ، والمستردات الذهبية ، وشتلاند وأنواع أخرى من الشعر الطويل والمتساقط نسبيًا ، وكميته أيضا مدهش جدا ، الأصدقاء. يجب أن تكون هناك مثل هذه التجربة ، فتمشيط الشعر بالفرشاة أمر منعش لفترة من الوقت ، ولكن عندما تقوم بتنظيف الشعر العالق في المشط ، فسيكون ذلك بمثابة صداع.

عندما رأيت المشط الإلكتروني للحيوانات الأليفة لأول مرة ، اعتقدت أنه مشط لفتاة لطيفة ، لكنه يشعر بالارتياح حقًا بعد الاستخدام. وهي مناسبة لجميع أنواع القطط والكلاب الأليفة. عمليتها أقوى بكثير مما تراه! ! ! إنه ذو مظهر جيد ومفيد! ! !
يمكنك أن ترى أن هناك زرًا في المقدمة. طالما نضغط الزر برفق في المقدمة ، يمكننا تمشيط الشعر بشكل تافه. منطقة التلامس بينه وبين الإبهام كبيرة نسبيًا ، واليد جيدة جدًا!
إنه تقريبًا نفس مشط الإبرة العادي ، باستثناء أنه يحتوي على نقطتين أخريين. مشط الإبرة العادي ليس له تأثير التدليك ، والقمل الذي يتم تمشيطه بواسطة المشط العادي يتم قرصه باليد حتى الموت ، لكن المشط الإلكتروني ليس كذلك. وبنفس الطريقة ، فإنه يستخدم بشكل أساسي لإزالة الآفات الطفيلية مثل البراغيث والقراد من شعر أو جسم الحيوانات الأليفة الصغيرة مثل القطط والكلاب ، وتمشيط شعر الحيوانات الأليفة. ثانيًا ، يمكن أيضًا استخدامه كأداة إضاءة. إنه يصدم الآفات الطفيلية على الحيوانات الأليفة بتيار منخفض آمن ويقتلها أو يذهلها ، وينظف الحيوانات الأليفة أثناء إزالة الآفات المخفية. إنه أكثر راحة وموفرًا للعمالة في الاستخدام ويشعر بتحسن!

يمكن أن يؤدي الاستمالة المنتظمة للحيوانات الأليفة إلى إزالة الشعر العائم والبراغيث والجلد الميت من الجسم ، ويمكن أن تلعب أيضًا دورًا في حماية الشعر ، وخاصة القطط في موسم تساقط الشعر ، حيث تأكل القطط المزيد من الشعر كل يوم عن طريق لعق الفراء ، وتنظيف الأصدقاء بانتظام يمكن لقطتك أيضًا تقليل كمية الشعر التي تضيفها قطتك
PREV:ما هي خصائص أمشاط الحيوانات الأليفة؟ كيفية اختيار؟      NEXT:كيف تختار مشط الحيوانات الأليفة؟