يحتاج شعرنا البشري إلى عناية ورعاية ، كما يحتاج شعر الحيوانات الأليفة إلينا. لا يمكن أن يقلل الاستمالة المنتظمة للكلاب من تساقط الشعر وتجعل الشعر أكثر نعومة وإشراقًا فحسب ، بل يعزز الدورة الدموية ويعزز صحة الجلد ويقلل من حدوث الأمراض. لذا ، أي نوع من مشط الحيوانات الأليفة هل يجب أن تختار أنواعًا مختلفة من الكلاب؟ دعنا نكتشف معا.




جانب واحد عبارة عن فرشاة ناعمة والآخر فرشاة سلكية. هذه الفرشاة مناسبة للكلاب متوسطة الحجم ، مثل المستردات الذهبية ، أقوياء البنية ، كولي الحدود ، إلخ. يمكن للفرشاة السلكية تمشيط الشعر العائم وتدليك البشرة على جانب واحد ، ثم تمشيط شعر الكلب بشعر ناعم لعمله. الشعر أنعم.
هذا المشط مناسب للكلاب الصغيرة ، مثل Teddy و Bichon و Pomeranian وما إلى ذلك. يحتوي السلك الفولاذي الرقيق على واقي رأس ناعم لمنع خدش الجلد.
يحتوي هذا المشط على مجموعة واسعة من التطبيقات ، وهو مناسب للكلاب متوسطة الحجم والكلاب الصغيرة. لا يقتصر الأمر على تنظيف الشعر العائم على الكلب فحسب ، بل يمكنه أيضًا فرد الشعر. إنه مشط عملي للغاية.

مشط فتح العقد مناسب لجميع أنواع الكلاب التي تم عقد شعرها. يمكنه تجريف الشعر بسرعة وفتح العقد واستعادة نعومة شعر الكلب.
هذا المشط يشعر بالراحة في اليد ، والمشط قوي ومتين ، ومناسب للكلاب الكبيرة ذات الشعر الطويل. التنظيف المنتظم بهذا المشط سيمنع عقده ويحافظ على شعرك مرتبًا ومرتبا.
هذه الفرشاة نصف كثيفة ونصف متفرقة ، وهي مناسبة للكلاب ذات الشعر الطويل مثل ساتسوما ، ألاسكا ، إلخ. السلك الفولاذي أكثر سمكًا وليس من السهل خدش جلد الكلب. أولًا ، استخدمي الجانب الخفيف لتمشيط الشعر الفوضوي ، ثم استخدمي الجانب الكثيف لتمشيط الشعر لمزيد من الليونة.
PREV:كيف تختار مشط جيد للحيوانات الاليفة؟      NEXT:ما الفرق بين مجفف شعر الإنسان ومجفف شعر خاص بالحيوانات الأليفة؟ هل يمكن استخدام الكلاب للاستخدام البشري؟