حسب احتياجات التطهير ، أجهزة تنقية الهواء يمكن تقسيمه إلى:
(1) النوع المنقى. إذا كنت متواجدًا في منطقة ذات رطوبة داخلية معتدلة ، أو أن متطلبات جودة الهواء ليست عالية جدًا ، فإن شراء جهاز تنقية الهواء النقي سيلبي الطلب.
(2) نوع الترطيب والتنقية. إذا كنت متواجدًا في منطقة أكثر جفافاً ، فغالبًا ما تقوم بتشغيل مكيف الهواء ليتم تجفيفه بواسطة مكيف الهواء ويتسبب في جفاف الهواء الداخلي ، أو يتطلب جودة هواء عالية ، فإن شراء جهاز تنقية الهواء بوظيفة الترطيب والتنقية سيكون هو الحل. أنسب خيار. يحتوي جهاز تنقية الهواء من إل جي أيضًا على تقنية الترطيب الطبيعي ، وذلك باستخدام الوسائل التكنولوجية لتحقيق تبخير المياه ، من خلال تدوير طاحونة هوائية أو مرشح قرصي ، ويتم ترك المواد الضارة في الدرج والتخلص منها ، وفقط جزيئات الماء فائقة النقاء والنظيفة هي تفريغها. في الهواء.
(3) نوع ذكي. إذا كنت تحب التشغيل الآلي ، أو المراقبة الذكية لجودة الهواء ، أو تعكس الذوق الرفيع ، أو كنت بحاجة إلى أن تكون أكثر ملاءمة لتقديم الهدايا ، فإن شراء جهاز تنقية هواء ذكي هو الخيار الأفضل.
(4) النوع المركب على المركبة. إذا تم استخدامه لتنقية الهواء في السيارات ، فإنه يحتاج إلى تنقية روائح السيارات وفورمالديهايد السيارات وغيرها من تلوث السيارات على وجه التحديد ، ويمكن وضعه بشكل خاص في منقي هواء السيارة ، لذا فإن أفضل خيار هو جهاز تنقية الهواء المثبت على السيارة.
(5) نوع سطح المكتب. إنه جهاز لتنقية الهواء يتم وضعه على سطح المكتب لتنقية الهواء في نطاق معين حول سطح المكتب وحماية صحة الأشخاص بالقرب من سطح المكتب. إذا كنت تجلس غالبًا أمام جهاز كمبيوتر أو مكتب أو مكتب ، ولكن المنطقة الداخلية ليست صغيرة ، أو أنها مكان عام ، فليس من المريح وغير المألوف شراء جهاز تنقية هواء كبير لنفسك ، ثم سطح المكتب نوع من أجهزة تنقية الهواء هو الخيار الأفضل.
(6) كبير ومتوسط. إنها مناسبة بشكل أساسي للمناسبات الداخلية الكبيرة ، مثل القاعات المنزلية والمكاتب المصرفية رفيعة المستوى والمكاتب الإدارية رفيعة المستوى وقاعات المحاضرات وقاعات المؤتمرات المهمة والفنادق الراقية والمستشفيات وصالونات التجميل ورياض الأطفال والمناسبات الأخرى.
(7) نوع نظام التكييف المركزي. ينطبق بشكل أساسي على الحالة التي يتم فيها تنظيف غرفة فردية أو عدة غرف مع مكيف هواء مركزي أو سقف معًا.

PREV:ما هو مبدأ عمل جهاز تنقية الهواء؟      NEXT:ما هو جهاز تنقية الهواء؟