أمشاط - الحفاظ على شعر الكلب صحي
عنصر الحلاقة "الحصري" الذي تمتلكه معظم الكلاب هو المشط. ومع ذلك ، هناك العديد من أنواع أمشاط الكلاب في السوق. ما هو نوع المشط المناسب لكلبك؟ هل اخترت الأنسب لطفلك؟ دعونا نلقي نظرة على مدى المعرفة قليلاً مشط الحيوانات الأليفة يمكن ان يكون!







مشط فتح العقدة: له أسنان مشط تشبه السكين ، والتي يمكن أن تقطع عقدة الشعر ولها وظيفة فتح عقدة قوية.
مشط الإبرة: قم بتمشيط معطف الكلب لجعله رقيقًا ، ومشط الشعر اللاصق ، وأزل العقد الصغيرة والشعر الميت. مناسبة للكلاب الرقيقة ، مثل القلطي ، Bichon ، كلب صغير طويل الشعر ، وما إلى ذلك بسبب وظائف مختلفة ،
المشط: بالنسبة للكلاب ذات الشعر النحيف والناعم ، يمكن تمشيطه جيدًا. الأمشاط التي يتم ترتيب أسنانها بدقة في صفوف تنقسم إلى أنواع مختلفة وفقًا لكثافة الأسنان وسمكها. يستخدم بشكل أساسي لتمشيط الطبقة الناعمة نسبيًا والتي لا تحتوي على عقدة. يمكن أيضًا استخدام المشط للتنظيف بالفرشاة ، وهو مصمم خصيصًا لكلاب اللعب الصغيرة مثل القلطي والبيشونات.
مشط بلاديوم الأظافر: أسنان المشط تشبه المشط المسطح ، والمسافة بين الأمشاط كبيرة ، ويمكن تدوير كل سن مشط ، والمقاومة صغيرة في عملية التمشيط ، والضرر الذي يلحق بالشعر صغير ، والمقبض صغير عمودي على أسنان المشط ، قوة أفضل ، الكلاب الأكبر حجمًا أكثر ملاءمة. إنه مناسب للكلاب ذات الجسم الكثيف والكبير ، والشعر الرقيق ولكن يمكن تمشيطه بسلاسة ، مثل: Samoyed ، Su Mu ، Gu Mu ، إلخ.
خافت كهربائي: يمكن حلق معطف قصير حسب الطول المطلوب
مشط البراغيث: المشط جيد والفجوة بين الأسنان صغيرة جدًا ، تمامًا مثل الشبكة الصغيرة. باستخدام هذا المشط لتمشيط معطف الجسم بالكامل بعناية ، يمكنك تمشيط الأوساخ الملتصقة بالغطاء والطفيليات على سطح الجلد.
مشط إزالة الشعر: مناسب لمعالجة فرو الكلب خلال فترة الانسلاخ لإزالة الزغب الزائد.
الفرشاة: لها تأثير تنظيف معين ، يمكنها إزالة التربة العائمة على سطح الجسم ، ومناسبة للكلاب قصيرة الشعر
مشط التدليك (مشط ذو إبرة طويلة ، مشط ذو مقبض دائري): أسنان الإبرة مرنة ويمكن أن تلعب دور تدليك معين. غالبًا ما يستخدم الراتنج أو المطاط كمواد رئيسية. لا توجد إبر نحاسية أو أسنان مشط بالمعنى التقليدي. لا يوجد سوى أسنان مشط سميكة تشبه الكلاب. الغرض الرئيسي ليس تمشيط المعطف ، ولكن تدليك الجلد من خلال المعطف
PREV:لماذا لا تستطيع مجففات الشعر العادية التعامل مع الحيوانات الأليفة؟      NEXT:ما هي خصائص أمشاط الحيوانات الأليفة؟ كيفية اختيار؟