ال مشط مجفف شعر الحيوانات الأليفة 2 في 1 هو ملحق رائع لأصحاب الحيوانات الأليفة يمكن أن يساعد في الحفاظ على مظهر حيوانك الأليف في أفضل حالاته طوال الوقت. لن يؤدي مشطه المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ وأطرافه المطلية إلى تجفيف شعر حيوانك الأليف فحسب ، بل سيساعد أيضًا في تشكيله. سوف يقوم المشط أيضًا بتدليك جلد حيوانك الأليف أثناء تجفيف شعره ، مما قد يساعد في تقليل خطر الإصابة بالمرض.

يمكنك استخدام هذا الجهاز على كل من القطط والكلاب. هذا الموديل مصنوع من الستانلس ستيل 304 وهو قوي جدا. كما تتميز بتصميم انسيابي يجعلها مريحة في الاستخدام. الفلتر السفلي قابل للفك لتنظيفه بسهولة. على عكس مجففات الشعر الأخرى ، سيمنع مشط مجفف شعر الحيوانات الأليفة فراء كلبك من دخول الجهاز.

بالإضافة إلى استخدام المجفف على حيوانك الأليف ، يجب عليك أيضًا استخدام فرشاة ناعمة. سيؤدي ذلك إلى إزالة الفراء المتشابك والتشابك. سيأتي مجفف شعر الكلاب عالي الجودة أيضًا بفرشاة ناعمة لمساعدتك في الحفاظ على مظهر حيوانك الأليف في أفضل حالاته. سيجعل تنظيف حيوانك الأليف نسيمًا! وستكون أكثر راحة لك أيضًا لأنها تأتي مع إعدادين لدرجة الحرارة: عالية ومنخفضة. يمكن أن يؤدي إعداد درجة الحرارة المرتفعة إلى تجفيف حيوانك الأليف بسرعة. سيؤدي إعداد درجة الحرارة المنخفضة إلى تجفيف حيوانك الأليف برفق وليس دافئًا جدًا.

ميزة أخرى رائعة في هذا المجفف هي أنه مصمم ليكون هادئًا للغاية. هذا يعني أن صوتك لن يخافه. بالإضافة إلى ذلك ، فإن هذا المجفف خفيف الوزن ، ومصمم هندسيًا ، ومحمول


PREV:ما هو إدخال فراغ تغذية الحيوانات الأليفة؟      NEXT:كيف تصنع بيت قطة منزلي الصنع؟