يمكن أن يكون وجود وحدة تغذية تلقائية للحيوانات الأليفة طريقة رائعة لتوفير الوقت ولضمان حصول حيوانك الأليف على الكمية المناسبة من الطعام. يمكن أن تكون أيضًا إضافة ممتعة لمجموعة الأدوات الخاصة بك.
يمكن أن تكون المغذيات التلقائية للقطط طريقة رائعة للحفاظ على طعام قطتك طازجًا. تحتوي بعض المغذيات على أكياس ثلج مدمجة في حجيرات التغذية للحفاظ على طعام قطتك باردًا.

تحتوي بعض المغذيات على خيار تخزين الطعام الجاف أو الرطب. تحتوي هذه المغذيات أيضًا على خيار توزيع وجبات متعددة كل يوم.
يمكن لبعض المغذيات الاستغناء عن 1 إلى 50 حصة لكل وجبة. هذه طريقة رائعة لتقديم وجبات صغيرة متعددة على مدار اليوم. سيمنع ذلك حيوانك الأليف من الإفراط في الأكل.

بعض التلقائي مغذيات الحيوانات الأليفة تعمل بالبطارية. بعضها مزود أيضًا بتقنية WiFi. سيسمح لك ذلك بتغيير حجم الوجبة من هاتفك.
من السهل إعداد مغذيات الحيوانات الأليفة الأوتوماتيكية الذكية. لا يواجه معظم المستخدمين مشكلة في تشغيل وحدة التغذية. يتميز الجهاز بتصميم بسيط وبرمجته سهلة. يمكن مزامنته مع هاتفك الذكي ويمكن ضبطه لتقديم عدد معين من الوجبات في اليوم.

لن تحافظ وحدة التغذية التلقائية للحيوانات الأليفة على طعام حيوانك الأليف طازجًا فحسب ، بل ستزيل أيضًا عناء قياس وتخزين الوجبات. تتيح لك هذه الأجهزة أيضًا قضاء المزيد من الوقت مع حيوانك الأليف.
تحتوي بعض مغذيات الحيوانات الأليفة التلقائية على ميزات تسجيل صوتي. هذا يمكن أن يساعد حيوانك الأليف في قلق الانفصال. يمكن للجهاز أيضًا استدعاء حيوانك الأليف تلقائيًا لتناول الطعام


PREV:كيف يمكن لنافورة الحيوانات الأليفة الذكية أن تساعد حيوانك الأليف على البقاء رطبًا؟      NEXT:ماذا عن مشط مجفف شعر الحيوانات الأليفة 2 في 1؟