تحتاج القطط في المنزل إلى عش دافئ ومريح للراحة واللعب فيه. منازل القطط التي يتم شراؤها بالخارج دائمًا ما تكون غير مناسبة. قد نصنع أيضًا عشًا لحيواناتنا الأليفة بأنفسنا. هناك العديد من أنواع منازل القطط ، الأنواع الشائعة منها هي النوع المفتوح ونوع النعال ونوع الخيمة. فضلات القطط المفتوحة ضعيفة في الاحتفاظ بالحرارة ، وطريقة الإنتاج بسيطة نسبيًا. تعتبر طرق إنتاج منازل القطط من نوع الخيمة وفضلات القطط من النوع النعال أكثر تعقيدًا ، لكنها أفضل في الاحتفاظ بالدفء. بعد ذلك ، لنتعرف على المزيد حول هذا الموضوع باستخدام تشجيانغ Dingyuan Pet Products Co. ، Ltd. . دعونا نلقي نظرة على كيفية إنشاء منزل للقطط الأليفة.

أولا ، ممارسة منزل القط شبشب
1. جهز الأدوات والمواد ، بما في ذلك سكين المنفعة ، المسطرة الناعمة ، المسطرة الطويلة ، القلم الرصاص ، الممحاة ، الورق المقوى ، الإسفنج ، السوستة ، المقص ، إبرة الخرزة ، آلة الخياطة ، إلخ.
2. كيف تصنع بيت قطة؟ قم بقياس الحجم ، ويجب تحديد الحجم المحدد وفقًا لحجم القط الأليف. بشكل عام ، يمكن للقطط الأليفة التي يقل طولها عن 40 و6-12 قططًا استخدام فضلات قطط شبشب من 47 (طول) * 30 (عرض) * 12 (سميك).
3. قم أولاً بعمل اللوحة السفلية ، وابحث عن قطعة من الورق المقوى لرسم شكل اللوحة ، ثم ارسم أولاً مستطيلاً وفقًا لتصميم الطول والعرض ، ثم حدد الجزء الخلفي من القوس الأمامي ، وأخيراً قم بقطع ربع أو ثلث الخط الجديد لتشكيل قوس. بعد تحديد القوس ، استخدم مسطرة ناعمة لقياس نصف المحيط ، وقم بتدوينه ، ثم قصه أخيرًا بالمقص.
4. بعد تعديل شكل النموذج ، يمكنك البدء في القطع وفقًا للنمط. إن فضلات القطط ذات النعال مصنوعة من لوح إسفنجي داخلي ، والطبقة الخارجية من الدنيم المقاوم للاهتراء ، والبطانة الداخلية عبارة عن قماش قطني ناعم محيك باللون الرمادي ، والذي يمكن قصه وفقًا لمتطلبات الحجم.
5. استخدم إسفنجة للمقارنة مع قماش الدنيم. يجب أن يكون قماش الدنيم دائرة أكبر من الإسفنج. احتياطي لا يقل عن 2 سم. يمكنك حجز المزيد ، لأن الإسفنج قابل للمط. عند القص ، تذكر أن تشير إلى شكل وتضع علامة على الخط المركزي لكل قطعة من المواد. بشكل عام ، نقوم بطيها إلى نصفين ، ثم نقطع فتحة صغيرة على حافة خط الوسط ، لا تزيد عن 1 سم.
6. ما هي طريقة بيت القطط الاليفة؟ بعد قطع جميع الأقمشة ، يمكنك خياطة جميع الأجزاء معًا. عند الخياطة ، حدد أولاً الخط المركزي للوحة الإسفنج ونسيج الدنيم ، ثم قم بتثبيته بإبر أو دبابيس. لاحظ أن القماش عبارة عن دائرة أكبر من الإسفنج. أخيرًا ، قم بالخياطة ، مع الانتباه إلى أن تكون الغرز معتدلة وأن يكون الخيط مشدودًا. أكبر صعوبة في صنع فضلات القطط هي الخياطة. إذا لم يتم ذلك بشكل جيد ، فسيتم التخلص من المواد بسهولة.

ثانياً ، ممارسة فتح بيت القط
1. بيت القط المفتوح هو في الواقع دائرة كبيرة ، تتكون أساسًا من جزأين: الدائرة الداخلية والدائرة الخارجية. إذن ، ما هي طريقة صنع فضلات القطط في المنزل؟ أولاً ، ابحث عن قطعتين من القماش ، وضعيهما معًا ، واقطعهما بالحجم المطلوب ، ثم خيطي الدائرة الداخلية والدائرة الخارجية معًا وفقًا لمتطلبات الرسم ، مع ترك فتحة في النهاية عند الخياطة. من الملائم حشو القطن المحشو ، وتشبه فضلات القطط المخيط وسادة مستديرة في هذا الوقت.
2. بعد حشو القطن بالداخل ، قم بخياطة الخطوط الثمانية بين الدائرة الداخلية والدائرة الخارجية بدورها ، بحيث تقف السجادة على شكل قرص وتشكل عشًا مفتوحًا للقطط.

ثالثًا ، ممارسة بيت القط على شكل خيمة
1. كيف تصنع بيت قطط منزلي الصنع؟ أولاً ، يمكننا أن نجعل قاع القمامة. يمكننا اختيار بعض المواد اللينة التي لا يسهل خدشها ، ثم نقطعها بمقاس مناسب حسب طول القطة.
2. الخطوة التالية هي عمل إطار عش القطة. يمكنك استخدام سلك حديدي رفيع لعمل إطار لعش القطة. يجب ألا يكون السلك الحديدي الرقيق شديد النعومة أو الصلابة.
3. بعد الانتهاء من الإطار ، قم بتغطية المناطق المحيطة وسقف الإطار بقطعة قماش ، أو استخدم سترة قطنية قديمة لإحاطة الإطار. احرص على عدم وجود حواف وزوايا عند الحواف ، وتثبيتها بإحكام.
4. أخيرًا ، قم بعمل باب بالحجم المناسب وفقًا لحجم القطة. لا ينبغي أن يكون كبيرًا جدًا ، وإلا فلن يكون قادرًا على الدفء. حاول أن تجعلها صغيرة قدر الإمكان حتى تتمكن القطة من الدخول.

رابعا ، ممارسة بيت القط الكرتون
مواد:
صندوق من الورق المقوى ، مقص ، شريط ، علامات
1. قم بإعداد صندوق من الورق المقوى المهمل
2. اصنع سقف
3. اقطع النوافذ والأبواب
4. استخدم قلم تحديد لعمل بعض الزخارف ، واكتب اسم القط (يمكنك استخدام إبداعك بحرية في هذه النقطة).


PREV:ماذا عن مشط مجفف شعر الحيوانات الأليفة 2 في 1؟      NEXT:احتياطات لاختيار بيت القطط كيفية تخصيص منزل دافئ للقطط؟