تقوم العديد من العائلات بتربية القطط ، لكن القليل من الناس ينتبهون إلى حقيقة أن القطط لها شخصياتها الخاصة. القطط ذات الشخصيات المختلفة تحب النوم في أماكن مختلفة ، فكيف تختار بيت القطط المناسب؟ ما هي العوامل التي يجب الانتباه إليها عند اختيار منزل القطط؟

ما هي المشاكل التي يجب الانتباه إليها عند اختيار منزل القطط؟
1. الحجم المناسب
يحب الكثير من الناس البيوت الكبيرة ، لكن القطط تختلف عن البشر. ليس لديهم مفهوم واضح للحجم. طالما أن المكان الذي يعيشون فيه يتمتع بقدر كافٍ من الشعور بالأمان ، فيمكنهم النوم. إذا كان الأمر أكثر راحة ، يمكنهم النوم بشكل أكثر راحة ، لذلك في بعض الأحيان قد لا يكون المنزل الكبير مثل القطط.

2. تعطي شعوراً بالأمان
إن حاجة القطة إلى العش تشبه في الواقع حاجة البشر ، وهو شعور بالأمان. يريد البشر أولاً أن يكون لديهم شعور بالأمان. الأشخاص الذين يحبون المنازل الكبيرة يريدون أيضًا الحصول على مساحة خالية أكبر على أساس الشعور بالأمان. لذلك ، يجب أن يكون أبسط عش للقطط أكبر قليلاً من حجم الجسم ، لكن من الأفضل أن يكون مغلقًا بالكامل.

3. انتبه إلى الخصوصية
في الوقت نفسه ، يجب أن تنتبه فضلات القطط إلى الخصوصية والأمان الجيدين. مغلق بالكامل يمكن أن يحل مشكلة الخصوصية ، ولكن كيف نفهم الأمن؟ القطط حيوانات برية وغير متكاثرة ، وهي دائمًا في حالة تأهب لمعرفة ما إذا كان هناك أي خطر بالقرب منها. لذلك في شكل مغلق ، يعد الباب أو نافذة الساعة ذات الحجم المناسب أمرًا مهمًا جدًا للقطط.

4. اختر حسب سلالات القطط المختلفة
بعد حل مشكلة الأمان ، من الضروري مراعاة تجربة القط. القطط طويلة الشعر والقطط قصيرة الشعر لها أحاسيس جسدية مختلفة عن البيئة الخارجية. على سبيل المثال ، القطط ذات الشعر الطويل لا تخاف من البرد في الشتاء ، لكن القطط ذات الشعر القصير تريد دائمًا أن تكون تحت الأغطية. تحدد راحة عش القطة أيضًا ما إذا كانت القطة ستتردد عليه أم لا. القطط ذات الشعر الطويل ليس لديها رأي كبير في نعومة وصلابة فضلات القطط ، بينما القطط قصيرة الشعر وحتى القطط الخالية من الشعر مثل Sphynx لديها آراء قوية حول ما إذا كان السرير ناعمًا أم لا. لذلك ، القطط ذات الشعر الطويل مثل Ragdolls تحب النوم على ألواح الخدش أو السيزال ، بينما يجب إعطاء القطط قصيرة الشعر وعديمة الشعر بساطًا ناعمًا.

5. اختيار الموسم
من حيث الفصول ، لا يوجد فرق كبير بين الربيع والخريف. يعتمد كليا على ما يفضله المالك والقطة. سواء كان مصنوعًا من القش أو القش أو الفوط القطنية أو أشكال أخرى يمكن استخدامها ؛ السرير في الشتاء دافئ بشكل طبيعي. إنه الخيار الأول. في الصيف ، يكون استخدام سلال الروطان أكثر ملاءمة. في هذا الوقت ، تعد وظيفة تبديد الحرارة للسرير مهمة جدًا. فجوات سلال القش أكبر من تلك الموجودة في القش ، كما أن نفاذية الهواء وتبديد الحرارة أقوى. أفضل خيار لفصل الصيف.

6. كن على علم بنواياهم الإقليمية
بالإضافة إلى الخصوصية ، فإن بعض القطط لديها أيضًا رغبة قوية في الأرض. بالإضافة إلى الحاجة إلى مربي قطط آمن ومريح ، يجب منح المزيد من الحرية ، مثل مساحة الترفيه في الطابق الثاني ، بحيث يمكن للقطط أن تنظر إلى الأسفل من ارتفاع. عادة القطط التي تحب التسلق لديها مثل هذه الاحتياجات ، فقط راقبها بعناية.




سمارت بيت هاوس CWW001
PREV:كيف تصنع بيت قطة منزلي الصنع؟      NEXT:كيف تصنع مكان استراحة مريح للقطط؟