1. احترم عادات القطة المعيشية. إذا كانت القطة تحب النوم خلف الباب أو تحت السرير أو في الخزانة وما إلى ذلك ، فلا تزعجها. لا يجبر ضباط التجريف الذين بدأوا بالفعل في رمي فضلات القطط القطة على النوم في فضلات القطط. إذا لم تعجبه حقًا ، فليس لدينا ما نفعله. إذا سمحت الظروف بذلك ، يمكنك شراء إطار تسلق أكبر للقطط. لا تستطيع القطة اللعب فحسب ، بل يمكن أن تستريح أيضًا ، ولكن السعر سيكون أغلى قليلاً.

2. صندوق الكرتون أسهل في الاستخدام من فضلات القطط. عادة ، يمكن حجز صندوق الكرتون السريع في المنزل للقط. لا يمكنها النوم فحسب ، بل يمكنها أيضًا اللعب. سوف تحصل القطة على الكثير من المرح. إذا كان الصندوق الكرتوني مكسورًا ، فيمكنك استبداله بآخر منخفض التكلفة وعائد مرتفع.

3. لا ينصح بشراء أقفاص. هناك بعض ضباط التجريف من حولي لا يحبون القطط التي تقفز في أرجاء المنزل ، ولا يريدون أن تنام القطط ، ويريدون إبقاء القطط في أقفاص. في وقت لاحق ، كانت الأقفاص خاملة لأن تموء القطة كان مزعجًا للغاية. كما تم القبض على مخالب أحد قطط ضباط التجريف في القفص. أنا شخصياً أعتقد أن الاحتفاظ بالقطط في قفص يفقد معنى تربية القطط تمامًا. إذا كنت لا تحب القطط بشكل خاص ، فلا تحتفظ بالقطط ، حتى لا تعاني القطط والناس معًا في النهاية.




سمارت بيت هاوس CWW001
PREV:احتياطات لاختيار بيت القطط كيفية تخصيص منزل دافئ للقطط؟      NEXT:لماذا لا تحب القطط النوم في منازل القطط؟