قد تكون هناك الأسباب التالية:

1. القط لا يحب مادة فضلات القطط
يعتقد بعض السلوكيين أن العديد من القطط لها تفضيلاتها الخاصة بيت القط . إذا لم تكن فضلات القطط التي اختارها مسؤول الجرافة من المواد التي تحبها القطة ، فمن المحتمل أن ترفض القطة استخدامها.
على سبيل المثال ، رائحة نفايات القطط كريهة ، الشكل والحجم غير مناسبين ، القطة غير مريحة ، ولن تحب النوم هناك.

2. موقع بيت القط غير مناسب
القطط مخلوقات يقظة جدا. إذا تم وضع منزل القطط في وضع يجعل القطة تشعر بعدم الأمان ، أو تم وضع فضلات القطط في مكان مزدحم وصاخب ، فقد لا يكون مستعدًا للراحة في منزل القطط.

3. أفسد من قبل المالك
وضع بعض الملاك قططهم في الفراش منذ صغرهم. اعتادت القطط على النوم في سرير صاحب الحيوانات الأليفة ، لذلك من الطبيعي ألا تحب النوم في سرير القطة. لا يزال أصحاب الحيوانات الأليفة يجعلون القطط معتادة على النوم في منازل القطط منذ صغرها.
كل القطط تسقط شعرها. إذا تركت القطة تذهب إلى الفراش ، فسيسقط شعر القطة على السرير ، ويحتاج صاحب الحيوان الأليف إلى تنظيفه بشكل متكرر ، وهو أمر مزعج بعض الشيء.

إذا كنت ترغب في النوم مع قطتك ، فعليك الانتباه إلى إجراءات النظافة الجيدة والتخلص من الديدان. يجب أن تمشط قطتك كثيرًا ، وأن تنتبه إلى نظام غذائي خفيف. من الأفضل اختيار طعام القطط الذي يحتوي على نسبة عالية من اللحوم كغذاء رئيسي ، والذي يمكن أن يخفف من الحالة الإجمالية. نوصي "Miaoxiu cat food" ، بتركيبة قليلة الملح ، اختر مجموعة متنوعة من اللحوم ، غنية بالبروتين لتغذية الشعر ، وأيضًا إضافة مسحوق عشب البحر بزيت السمك ، مما يساعد على الشعر الجميل ويقلل من تساقط الشعر!



PREV:كيف تصنع مكان استراحة مريح للقطط؟      NEXT:القطط لا تحب النوم في "بيوت القطط" ، تعتقد ذلك ، لا تكن سخيفا ألا تعرف؟