كيف تصنع مجفف شعر الحيوانات الأليفة ؟






يمكنك ملاحظة أن الطاقة العامة لمجفف الشعر الذي نستخدمه تزيد عن 1000 وات ، لكن قوة منفاخ الماء بشكل عام أكثر من 2000 وات. يتكون منفاخ الماء بشكل عام من مروحة وخرطوم وقوس. يمكن أيضًا وضعها مباشرة على الأرض بدون حامل. الخرطوم يشبه إلى حد ما الخرطوم الموجود في غسالة المنزل أو المكنسة الكهربائية. عادة ما تكون الواجهة الأمامية مجهزة برأس مسطح ، وهو مناسب للنفخ. . الآن تم تجهيز بعض نافخات المياه أيضًا بوظيفة تسخين ، مما يجعل الحيوانات الأليفة تجف بشكل أسرع عند نفخ الشعر. وتتراوح نافورات المياه المتوفرة في السوق الآن من بضع مئات من الدولارات إلى عدة آلاف من الدولارات. لأن مبدأ منفاخ الماء بسيط للغاية ، فقد رأيت بعض الأشخاص يصنعون منفاخًا للمياه على الإنترنت ، وسمعت أنه أيضًا جيد جدًا. إذا كنت شخصًا ماهرًا ، يمكنك تجربته بنفسك.

افعل ما يلي:
1. اذهب إلى متجر الأجهزة لشراء مروحة: هناك نوعان من المراوح: مراوح طرد مركزي ومراوح محورية. عادة ما تكون مراوح نافخات المياه الخاصة محورية وتضيف غلافًا. عندما تقوم بعمل منفاخ الماء الخاص بك بنفسك ، يمكنك شراء مراوح الطرد المركزي. وبهذه الطريقة ، لا يتم استخدامه كغلاف ، وهو أكثر ملاءمة للمعالجة ولا يؤثر على تأثير الاستخدام.
2. شراء قطعة من خرطوم: هذا أيضا من السهل جدا للشراء. تتوفر في متاجر الأجهزة أو المتاجر الصغيرة التي تبيع الضروريات اليومية. يمكنك شراء واحدة أطول قليلًا حتى يكون لديك مساحة أكبر للحركة عند تجفيف الكلب. .
3. قم بتوصيل الخرطوم بمخرج المروحة ، يمكنك محاولة استخدام الغراء الفائق أو الشريط ، أعتقد أن الغراء الفائق قد يكون أقوى.
4. أضف طبقة من شبكة الحماية عند مدخل المروحة: مدخل مروحة الطرد المركزي عند المروحة ، يمكنك شراء قطعة من شبكة الشاشة لتغليف المدخل ، وتتمثل الوظيفة الرئيسية في منع دخول شعر الكلب الأليف المروحة . بهذه الطريقة ، يتم تصنيع منفاخ المياه DIY ، وليس من الصعب رؤيته. في الأساس يمكنك الحصول عليه مقابل بضع مئات من الدولارات
PREV:كيف تستخدم مجفف الشعر بشكل صحيح للعناية بكلبك؟      NEXT:ما الفرق بين مجففات شعر الحيوانات الأليفة والاستخدام البشري؟