الفرق الرئيسي:
1. قوة مجفف شعر الحيوانات الأليفة أصغر من قوة منفاخ ماء الحيوانات الأليفة.
2. ضجيج منفاخ الماء للحيوانات الأليفة أعلى من صوت مجفف شعر الحيوانات الأليفة.
3. يركز مجفف شعر الحيوانات الأليفة على فرد شعر الحيوانات الأليفة ، ويركز مجفف ماء الحيوانات الأليفة على تجفيف شعر الحيوانات الأليفة.

الغرض الرئيسي هو تجفيف وتقوية الشعر السطحي ؛ نظرًا لأن حجم الهواء والهواء ليسا كافيين للوصول إلى جذر الشعر ، فإن تجفيف الشعر تمامًا يستغرق وقتًا طويلاً ويتطلب عمالة كثيفة ، كما أن درجة الحرارة مرتفعة ويجب حرق الشعر بعناية. يستخدم بشكل عام لفرد الشعر.

منفاخ المياه للحيوانات الأليفة
كما يوحي الاسم ، فإنه يجفف الماء. نظرًا لأن ملحقات منفاخ الماء للحيوانات الأليفة مصممة خصيصًا لاستحمام الحيوانات الأليفة وتجفيفها ، فقد تم تصميم محرك عالي القوة للشعر الكثيف للحيوانات الأليفة ، ويتم رش حجم الهواء الناتج عن المحرك عالي القوة من خلال منفذ الهواء. عند الوصول إلى سرعة رياح معينة ، من السهل اختراق شعر الحيوانات الأليفة السميك والوصول إلى الجزء السفلي من جذر الشعر للتخلص من الماء المتبقي على جذر الشعر على الفور. سرعة التجفيف هي 100 ضعف سرعة مجفف الشعر. يمكن للهواء الدافئ عالي الكثافة أن يتبخر بسهولة رطوبة جذور الشعر ويحقق الغرض من التجفيف السريع ؛ ومع ذلك ، لا ينبغي أن تكون درجة حرارة الهواء الدافئ مرتفعة للغاية ، وسوف يحرق الهواء الدافئ بشكل مفرط الطبقة السطحية لشعر الحيوان الأليف بسهولة. بشكل عام ، لا يختلف كثيرًا عن درجة حرارة جسم الحيوان الأليف. درجة حرارة ثابتة من 40 إلى 50 درجة مئوية مناسبة ؛ يجب الانتباه بشكل خاص إلى عدم نفخ الكلب بالرياح الباردة الشديدة ، فمن السهل أن يصاب الكلب بنزلة برد. لا ينصح باستخدام الرياح الباردة حتى في الصيف الحار.

تنقسم منافيخ المياه الشائعة إلى نوعين ، منفاخ الماء ثنائي السرعات ومنفاخ الماء متغير التردد ؛
منفاخ الماء ذو ​​السرعتين هو منفاخ مياه منخفض الطاقة. وهي مقسمة إلى تروس عالية ومنخفضة لضبط حجم الهواء. تعتبر المعدات عالية السرعة كافية للتجفيف بعد الاستحمام للعديد من سلالات الكلاب المتوسطة والصغيرة. يمكن استخدام الترس منخفض السرعة كمجفف شعر. يمكن استخدامه لنفخ الشعر بشكل عام وفرده. يمكن استخدامه أيضًا للكلاب الكبيرة ، لكن سرعة التجفيف بطيئة نسبيًا. الميزة هي أنها رخيصة الثمن ومناسبة للاستخدام العائلي بشكل عام.

منفاخ الماء المتغير التردد ، ما يسمى بالتردد المتغير ، يُقال إنه يمكن تعديل حجم الهواء بحرية مثل السيارة الأوتوماتيكية ، ويمكن ضبط أي حجم هواء ، دون تحديد موضع الترس ، إنه يحقق تأثير أي هواء حقًا حجم قابل للتعديل ، مناسب بشكل عام للكلاب العملاقة للاستخدام مع الكلاب الكبيرة ذات الشعر الطويل ، مثل المستردات الذهبية ، كلاب الصيد الأفغانية ، السيدات العملاقة ، إلخ ، تأثير التجفيف مثالي جدًا ، وهو نموذج لمتاجر العناية بالحيوانات الأليفة وكبيرة طويلة - كلاب الشعر في المنزل.

يعاني معظم الناس من بعض سوء الفهم عند شراء الآلات. ليس الأمر أنه كلما زادت القوة ، زادت قوة الرياح. القيمة المحسوبة هي FPM (قدم في الدقيقة). كلما زادت القيمة ، زادت سرعة الرياح ، كلما كان من الأسهل التخلص من الماء في شعر الحيوانات الأليفة ، وزادت سرعة التجفيف. هذا هو أداء التكنولوجيا الخاصة بالجهاز

PREV:كيف تصنع مجفف شعر الحيوانات الأليفة؟      NEXT:لماذا لا تستطيع مجففات الشعر العادية التعامل مع الحيوانات الأليفة؟