1) اختيار السعة
أول شيء يجب مراعاته هو سعة تخزين المياه. حجم سعة تخزين المياه نافورة ماء الحيوانات الأليفة يتناسب أيضًا مع الوقت الذي تغادر فيه المنزل وعدد القطط والكلاب في المنزل. إذا كان هناك قطة واحدة في المنزل ، يمكنك الخروج لمدة 8-10 ساعات. قم بتغيير الماء في المنزل وأضف مياه الشرب ، ثم يمكنك اختيار مبرد مياه سعة 2 لتر. إذا كان هناك 2 أو أكثر ، يجب أن تفكر في نافورة مياه كبيرة السعة ، وإلا فسيكون صاحب الحيوانات الأليفة في الخارج لفترة طويلة جدًا ، وستواجه القطط مشكلة عدم شرب الماء.

2) مضخة مياه عالية الجودة
الشيء الوحيد الذي يعمل حقًا لنافورة مياه الحيوانات الأليفة هو مضخة المياه. تحدد جودة مضخة المياه المدة التي ستستمر فيها نافورة الماء للحيوانات الأليفة. سوف تتعطل مضخة المياه ذات الجودة الرديئة بعد أسبوع من الاستخدام ، وسيخرج الماء بعد فترة. لن يكون هناك ماء لبعض الوقت ، لذلك عند اختيار مضخة مياه ، يجب عليك اختيار مضخة مياه عالية الضغط للحصول على ضغط تصريف مرتفع ، ومعدل التدفق مستقل عن الضغط ، مع أداء شفط جيد وكفاءة عالية في إخراج المياه ، مما يسمح للحيوانات الأليفة بالحصول على الماء بسرعة أكبر.

3) التصفية التفصيلية
يزود جميع أصحاب الحيوانات الأليفة حيواناتهم الأليفة بمياه الشرب النظيفة. بشكل عام ، لا يحتاجون إلى التطهير. أهم الأشياء التي يجب تنقيتها هي الشعر وبقايا الطعام وأشياء أخرى. يمكن لقطن مرشح عنصر الفلتر عالي الطاقة تصفية البقايا بشكل فعال ويساعد الشعر الحيوانات الأليفة على شرب الماء الصحي.

PREV:يعلمك كيفية اختيار نافورة المياه الذكية المناسبة للحيوانات الأليفة؟      NEXT:هل تعرف المعرفة حول شراء نوافير الشرب للقطط؟