بدأ المزيد والمزيد من أصحاب الحيوانات الأليفة في الاهتمام بمشكلة شرب الماء للصغار ، وخاصة القطط التي لا تحب شرب الماء. غالبًا ما يعانون من ضعف التمثيل الغذائي بسبب شرب كميات أقل من الماء ، مما يسبب مشاكل مثل الحصوات وقلة التبول. في مواجهة مجموعة متنوعة من موزعات المياه في السوق ، كيف يجب على أصحاب الحيوانات الأليفة الاختيار؟ اذا اليوم شركة Zhejiang Dingyuan Pet Products Co. ، Ltd يخبر أصحاب الحيوانات الأليفة بكيفية اختيار موزع المياه من وجهة نظر موضوعية!

1. الأمن
السلامة أولاً أمر لا بد منه. بغض النظر عما تفعله ، يجب أن يوضع هذا في المقام الأول. يعتبر تصميم الأمان عنصرًا أساسيًا يجب أن تتبعه موزعات المياه الخاصة بالحيوانات الأليفة. من إدارة الطاقة ، وحماية التسرب ، وسلامة المواد ، وما إلى ذلك ، يجب أن يجتاز الاختبار. تستخدم معظم مضخات موزع المياه للحيوانات الأليفة مصدر طاقة USB ، والجهد منخفض جدًا ، حتى لو عض السلك من قبل قطة ، فلا داعي للقلق بشأن مشاكل الشحن ، كما أن المادة عبارة عن ABS للطعام.

2. التطبيق العملي
السلامة وحدها لا تكفي بالتأكيد ، يجب أيضًا مراعاة التطبيق العملي ، سواء كانت كمية الماء كافية ، وما إذا كان يمكن أن توفر مصدرًا للمياه المتدفقة (بعد كل شيء ، القطط تحب تدفق المياه) ، سواء كان من المناسب إضافة الماء ، سواء كان ذلك مناسب للتنظيف ، وما إذا كان من السهل العثور على العديد من الملحقات عبر الإنترنت. شرائه ، سواء كانت الصيانة بسيطة أم لا. بعد كل شيء ، هذا الشيء ليس استخدامًا لمرة واحدة ويجب إعادة استخدامه. هذه الأشياء فقط هي الملائمة لنا حتى لا نواجه مشكلة في المرحلة اللاحقة.

3. الوظيفة
مع النقطتين السابقتين ، ما نريد متابعته هو الوظيفة ، وما نوع الوظيفة ، مثل ما إذا كان يمكن أن يكون لها وظيفة ترشيح مياه الشرب الأساسية ، على الرغم من أن هذه الوظيفة كانت دائمًا بلا طعم ، ولكنها دائمًا جيدة ، ثم ضع في اعتبارك ما إذا كان يمكن أن يكون هناك موزع مياه ذكي للحيوانات الأليفة ، والذي يمكنه بشكل بديهي أن يستجيب لبيانات مياه الشرب الخاصة بالقطط ، حتى نتمكن من مقارنة ما إذا كانت مياه الشرب الخاصة بالقطط صحية أم لا. من أجل ضمان إمكانية استخدام مبرد المياه بثقة ، صنع Uncle Cat أيضًا اثنين من موزعات المياه الصغيرة. في حالة انقطاع التيار الكهربائي أو انقطاع التيار الكهربائي ، سيتوقف موزع المياه بالكامل عن العمل ، ويمكن فقط شرب جزء من الماء الموجود في الحوض. قام العم كات بإخراج الماء من الحوض عن عمد وقام بقياسه ، وكان حوالي 85 مل. بالنسبة للأسر ذات القطط الواحدة ، لا توجد مشكلة على الإطلاق خلال النهار. قم بتشغيل الطاقة وسيستمر موزع المياه في العمل تلقائيًا ، وهو أمر جيد. وهذا يعني أنه في حالة انقطاع التيار الكهربائي ، يمكن للقط أن يشرب الماء مرة أخرى بعد انتهاء الانقطاع. ولكن في حالة انقطاع التيار الكهربائي في المنزل ، يمكن للقط انتظار عودة المالك إلى المنزل فقط.

PREV:ما هي متطلبات نافورة ماء الحيوانات الأليفة؟      NEXT:هل يستطيع مجفف الحيوانات الأليفة حقًا "تجفيف" حيوانك الأليف؟