أجهزة تنقية الهواء طريقة رائعة لتقليل تلوث الهواء الداخلي. يمكن أن يساعدك استخدام واحد في منزلك في تجنب أو إدارة مشاكل مثل الحساسية الموسمية والربو.
جهاز التنقية هو جهاز كبير يستخدم المرشحات لإزالة الملوثات. قد يكون المرشح عبارة عن كربون نشط أو مرشح يشبه HEPA أو حتى مرشح غاز.
أفضل أجهزة تنقية الهواء لديها القدرة على إزالة الجسيمات والروائح والغازات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنهم أيضًا التحكم في الرطوبة.

يجب أن يكون لجهاز تنقية الهواء الجيد تصنيف CADR. CADR هو مقياس لتدفق الهواء المصفاة وكفاءة الطاقة. من المهم اختيار منتج يمكنه التعامل مع منزلك بالكامل ، وليس مجرد غرفة واحدة.

لإزالة الغاز بشكل عام ، يعد مرشح الكربون المنشط اختيارًا جيدًا. إنه مشابه لحرق الأخشاب فوق النار ، ولكن في ظل ظروف أكثر تحكمًا.

جهاز تنقية الهواء بتقنية أنواع الأكسجين التفاعلية ، والمعروف أيضًا باسم جذور الهيدروكسيل أو ROS ، هو خيار آخر. تقتل هذه التقنية مسببات الأمراض عن طريق إطلاق الأكسجين الذري.
يعتبر عامل التصفية المسبق فكرة جيدة أيضًا. يلتقط حبوب اللقاح والفطريات والبكتيريا والجزيئات الدقيقة الأخرى. كما أنه يساعد على الاحتفاظ بعمر الفلاتر الأخرى 3


PREV:هل تعرف نقاط المعرفة هذه الخاصة بـ Smart Pet House؟      NEXT:ما هي المقدمات المعرفية حول الاستثمار في نافورة ذكية للحيوانات الأليفة؟