الاستثمار في أ نافورة الحيوانات الأليفة الذكية طريقة رائعة لمنح حيوانك الأليف مصدرًا نظيفًا للمياه. إنه سهل التشغيل وله وظيفة الإغلاق التلقائي. كما أنه سهل التنظيف. يمكنك أيضًا مراقبة مستويات المياه باستخدام تطبيق Mi Home. يمنحك الضمان لمدة عامين راحة البال لفترة طويلة.

إذا كان لديك كلب صغير أو متوسط ​​الحجم ، فإن سعة 2 لتر من نافورة Xiaomi Smart Pet مناسبة جدًا. كما أنها مثالية للقطط والحيوانات الصغيرة الأخرى.

تأتي هذه النافورة بمقبض سهل الاستخدام يغلق النافورة أثناء رفعها. كما أنها مزودة بساط مضاد للانزلاق لسهولة الاستخدام.

تتميز نافورة الحيوانات الأليفة الذكية أيضًا بخاصية كتم الصوت من ثلاث مراحل والتي تحافظ على مستوى الضوضاء منخفضًا. كما أن لها وعاء شفاف مفيد لأغراض النقاء. يتم ترشيح المياه أيضًا من الجسيمات الدقيقة والكلور.

إذا كان حيوانك الأليف عرضة لالتهابات المسالك البولية ، فهذه النافورة بها أربع مراحل ترشيح لإزالة الكلور المتبقي والشعر. كما أنه يزيل أيونات الكالسيوم والمغنيسيوم التي يمكن أن تسبب حصوات الكلى.
النافورة مجهزة أيضًا بجهاز كشف الحركة الذي يوفر المياه النظيفة عند الطلب. سترسل لك هذه النافورة أيضًا إشعارات عندما ينخفض ​​مستوى الماء إلى مكان فارغ. كما أنها تتميز بضمان لمدة عامين وخدمة التوصيل للمنازل في غضون أيام قليلة.

بالإضافة إلى ذلك ، تأتي نافورة الحيوانات الأليفة الذكية أيضًا بمواد مضادة للبكتيريا. تقوم عملية الترشيح ذات المراحل الأربع بإزالة الكلور المتبقي وأيونات المغنيسيوم والجزيئات الدقيقة.

PREV:كيف تختار جهاز تنقية الهواء؟      NEXT:كيف يمكن لنافورة الحيوانات الأليفة الذكية أن تساعد حيوانك الأليف على البقاء رطبًا؟