اشتكى العديد من أصحاب الحيوانات الأليفة من أن منزل القطط الذي اشتروه للقط لم يتم استخدامه على الإطلاق ، وأن القط يفضل النوم على الأرض بدلاً من النوم في فضلات القطط. لا تحب القطط النوم في منازل القطط ، في الواقع يعتقدون ذلك ، لا تكن سخيفة بعد الآن!

1. موقع منزل القط صاخب للغاية
نظرًا لأن القطط لديها سمع حساس للغاية ، فإنها لا تحب البيئات الصاخبة كثيرًا ، مما قد يؤثر على راحة القطة ويجعلها تشعر بالغضب الشديد.
لا تحب القطط النوم في أوكار القطط ، ربما لأن القطط تعتقد أن مكان عرين القطط صاخب للغاية ، مما يجعل من المستحيل على القطط أن تنام بشكل صحيح. على سبيل المثال ، إذا تم وضع فضلات القطط في الممر أو في غرفة بالقرب من السوق ، فمن المستحسن نقل موقع فضلات القطط إلى مكان هادئ.

2. ثق بالبيئة في المنزل
القطط خجولة وتحتاج إلى وقت للتكيف مع البيئة الجديدة. تحب القطط التي وصلت لتوها إلى المنزل النوم في الكاتدرائية لأنها ستجعلها تشعر بمزيد من الأمان.
عندما لا تحب القطة النوم في فضلات القطط في المنزل ، ولكنها ستنام في كل مكان في المنزل ، مثل صندوق الكرتون ، على الأرض ، على السرير ، على الأريكة ، في الواقع ، لأن القطة تثق في بيئة المنزل ، لذلك لم يعد يهتم بوضعية النوم.

3. مادة البيت القط غير مريحة
بالنسبة للقطط ، تعتبر مادة فضلات القطط مهمة جدًا أيضًا. تخاف القطط جدًا من الحرارة في الصيف ، وتخاف جدًا من البرد في الشتاء. إذا كانت فضلات القطط المستخدمة في الموسمين غير صحيحة ، فلن تحب القطة النوم.
على سبيل المثال ، في الشتاء تكون خامة فضلات القطط باردة ، أو في الصيف تكون خامة فضلات القطط رقيقًا ، مما يجعل القطط تشعر بعدم الارتياح ، لذا فهي غير مستعدة للنوم في فضلات القطط. .

4. مساحة بيت القطط صغيرة جدًا
كما أن وضع القطة للنوم خاص جدًا. إذا كانت القطة تثق بالفعل بالمالك وبيئة المنزل ، فسيكون وضع النوم "متغطرسًا" للغاية ، مثل النوم على أربع ، والألعاب البهلوانية النوم ، وما إلى ذلك.
لا تحب القطط النوم في أوكار القطط ، في الواقع ، نظرًا لأن مساحة أوكار القطط صغيرة جدًا ، فهي غير مناسبة للقطط للنوم في أوضاع النوم غير المرغوبة ، حتى أن التقليب أمر صعب. لذا تفضل القطط النوم في كل مكان ، حتى تتمكن من فعل ما تريد.

5. تريد النوم مع السيد
بعد أن تعرف القطة على المالك ، يريدون جميعًا النوم مع المالك. القطة على استعداد للنوم مع المالك ، وهو أيضًا أداء المالك الجديد.
عادة لا تحب القطط النوم في منازل القطط. في الواقع ، هذا لأنهم يريدون النوم مع أصحابهم ، حتى يتمكنوا من التمسك بأصحابهم وتعزيز علاقتهم مع أصحابهم. لذلك ، تحب العديد من القطط الذهاب إلى الفراش والنوم مع أصحابها. إذا أراد صاحب الحيوان الأليف تعزيز العلاقة مع القط ، يمكنه مكافأة القطة ببعض الوجبات الخفيفة المجففة بالتجميد.




سمارت بيت هاوس CWW001
PREV:لماذا لا تحب القطط النوم في منازل القطط؟      NEXT:هل من الضروري شراء نافورة ماء للحيوانات الأليفة؟