بادئ ذي بدء ، لا ينصح باستخدامه للكلاب المسنة والكلاب والقطط قصيرة الأنف. الكلاب والقطط قصيرة الأنف لديها متطلبات أعلى بكثير للرطوبة في الهواء من الحيوانات الأخرى بسبب قصور مجاريها التنفسية ، والرياح القوية في صندوق تجفيف الحيوانات الأليفة سوف تستنزف الرطوبة في الصندوق ، مما يتسبب في صعوبة الحيوانات الأليفة قصيرة الأنف عمليه التنفس. لذلك ، يوصى بأن يحاول أصحاب الحيوانات الأليفة قصيرة الأنف عدم استخدام صناديق تجفيف الحيوانات الأليفة. تتمتع الكلاب الأكبر سنًا بوظائف جسدية أضعف قليلاً ، كما ستتوتر قلوبهم أيضًا. لا ينصح بالبقاء في بيئة تجفيف مغلقة لفترة طويلة.

على الرغم من أن صندوق تجفيف الحيوانات الأليفة يمكن أن يقلل من أعباء المربية ويقلل من التحفيز الصوتي للطفل الصغير الذي يخاف من .مجفف شعر ، يجب استخدام صندوق تجفيف الحيوانات الأليفة بحذر ، أو عندما يكون المالك في مكان قريب. بالإضافة إلى ذلك ، لا يستطيع المجفف الاهتمام بجميع الأجزاء الصغيرة ، مثل أصابع القدم ، والبطن ، والرقبة ، وما إلى ذلك ، لذلك بعد استخدام المجفف ، يحتاج خبير التجميل إلى إعادة معالجة الزوايا الميتة مرة أخرى.

إذا كنت تستخدم صندوق تجفيف الحيوانات الأليفة ، يجب أن يخرج الطفل بكمية كافية من الماء ، لأنه عندما يخرج الطفل من المجفف ، سيكون الطفل في حالة جفاف ، ويعيد ملء ماء الجسم في الوقت المناسب ، ولا تخرج من المنزل من أجل أضرار ثانوية مثل التعرض لأشعة الشمس وارتفاع درجة الحرارة وما إلى ذلك. يسبب أمراض مثل ضربة الشمس في الكلاب.
لذلك ، يجب على كل من المتجر والأهل قراءة التعليمات بعناية عند استخدام المجفف ، وعدم الاستخفاف بها وإيذاء حيواناتهم الأليفة. طالما يتم عرض صندوق تجفيف الحيوانات الأليفة واستخدامه بشكل صحيح ، بالإضافة إلى أعمال التجفيف اليدوي ، فإن تجفيف الحيوانات الأليفة سيصبح أسهل وأسهل.

باختصار ، طالما يتم عرض صندوق تجفيف الحيوانات الأليفة واستخدامه بشكل صحيح ، وتطابق عمل التجفيف اليدوي ، فإن عمل تجفيف الحيوانات الأليفة سيصبح أسهل وأسهل. أتمنى أن يكبر جميع أطفالك ذوي الشعر الصحي ويؤدون أداءً جيدًا في الاستحمام والتجفيف

PREV:هل يستطيع مجفف الحيوانات الأليفة حقًا "تجفيف" حيوانك الأليف؟      NEXT:بجانب نفخ الشعر ، كيف يجب أن تعتني بكلبك؟