بالنسبة إلى ضابط المجرفة القذرة ، عندما قام بتربية قطة لأول مرة ، قد يكون أكثر منتجات قطته المتوقعة هو عش القطط. بعد كل شيء ، لعش القطط العديد من الأنماط ، وأشكالها لطيفة بشكل خاص ، والتي يمكن أن ترضي تمامًا قلوب الفتيات لجميع القطط الصغيرة والكبيرة. . ومع ذلك ، أخشى أن يكون عش القط هو الذي يخيب آمال المجرفة أكثر وأسرع. بالطبع ، ليس الأمر أن عش القطط ليس جيدًا ، لكن فضلات القطط لطيفة جدًا لدرجة أن القطة تغض الطرف عنها. لكن لا تعتقد أن القطة تتعمد ضدك. في الواقع ، هناك سبب لعدم إعجابه بعش القطط.

عش القط قد تجعل القطط تشعر بالاكتئاب وضبط النفس. أعتقد أن العديد من الزبالين سيختارون عش القطط شبه المغلق لأول مرة ، لأن هذا النوع من فضلات القطط جميل حقًا. ولكن حتى إذا اخترت الحجم الأكبر ، فإن التصميم شبه المغلق سيجعل القطة تشعر بالاكتئاب. وعندما تنام القطة في السرير ، لا يزال بإمكانها التدحرج واللعب عندما يكون نائمًا ، ويمكنه الاستمرار في النوم في وضع مختلف. من الواضح أن عش القطط الصغير لا يمكنه تلبية احتياجات القطط هذه.


بالإضافة إلى ذلك ، هناك شيء آخر يثبت أن القطط لا تحب عش القطط ، فهم لا يحبون أن يكونوا مقيدين. يشبه عش القطة المفتوح مرتبة صغيرة بدون أي تصميم مغلق. على الرغم من أن هذا القط لا يعيش كثيرًا ، إلا أنه يصنف على أنه "صالح للاستخدام" من قبل القط ، وغالبًا ما يذهب للنوم عليه. القط شبه مغلق لم ينام قط من قبل القط. لذلك إذا كنت ترغب في تدريب القطط على النوم في عش القطط ، فيمكنك أيضًا شراء عش قطة مفتوح وتجربته.

ثانيًا ، السبب الذي يجعل القطط لا تحب النوم في عش القطط هو فقط لأنها تحب البقاء مع أصحابها. هل وجدت أنه حتى إذا كان لديك سرير في كل غرفة في منزلك ، فإن السرير الذي ترغب القطة في النوم فيه هو الذي يستخدمه المالك غالبًا ، وإذا كنت تنام في غرفة أخرى ، فإن القطة ستفعل ذلك بالتأكيد اتبعك إلى غرفة أخرى دون أن تتركها. هذا لأن القطط لا تحب الأسرة فحسب ، بل تحب أن تكون مع أصحابها. الأسرة والأرائك ، التي يستخدمها أصحابها غالبًا ، أكثر شيوعًا بين القطط
PREV:كيف تختار عش القطط؟      NEXT:ما هي اعتبارات نافورة ماء الحيوانات الأليفة؟