هناك عش القط ولكن أين من الأفضل وضعها في الغرفة؟ العوامل القليلة الأولى التي يجب أن نأخذها في الاعتبار هي التهوية والدفء والهدوء وما إلى ذلك.


تتمثل وظيفة التهوية في ضمان دوران الهواء والحفاظ على عش القطة جافًا وصحيًا ، لأن القطط نفسها حيوانات نظيفة. بالإضافة إلى ذلك ، حاول وضع عش القطة في اتجاه الريح بدلًا من عكس اتجاه الريح. لطالما سعت الحيوانات المفترسة إلى تحقيق تأثير "التخفي" ، والذي سيجعل القطة تشعر بأمان أكبر في اتجاه الريح. ما يجب تذكره هو أن التهوية لا تعني أن عش القطة يجب أن يوضع في الفتحة. يمكن أن يؤدي قبول المسودات باستمرار إلى إصابة القطة بالزكام بسهولة.

حافظ على الدفء لأن القطط نفسها تحب الحيوانات الدافئة وترغب في أخذ قيلولة في أكثر الأماكن دفئًا في المنزل. كيف لا يكون دافئًا كمساحة صغيرة للقطط للنوم والراحة؟ إذا سمحت الظروف ، فمن الأفضل أن يكون موقع عش القطة قادرًا على الوصول إلى الشمس. بهذه الطريقة ، ليس فقط لمنع تكاثر الطفيليات في عش القطط ، ولكن أيضًا لمنع القطط من الإصابة بأمراض جلدية ، يجب أن تعلم أن أسعد شيء للقطط هو الاستلقاء تحت أشعة الشمس. إنهم على استعداد للاستلقاء في الشمس والاستحمام طوال اليوم بتكاسل.

البيئة الهادئة أكثر ملاءمة لراحة القطة. سيجعل المكان الصاخب القطط تشعر أن المعلومات الواردة من العالم الخارجي غنية جدًا ، مما يؤدي إلى إجهاد عقلي. بصفتها "صيادًا" في الطبيعة ، تفضل القطط بشكل خاص البيئة الهادئة ، لأن ذلك يمكّنها من التعرف على الاضطرابات في العالم الخارجي في المرة الأولى.

الإخفاء غريزة القطة. هذا ينطبق بشكل خاص على بعض القطط الخجولة. لا تضع عش القطة في أكثر الأوضاع انفتاحًا في المنزل ، لأن هذا سيجعل القطة تشعر بعدم الأمان على الإطلاق. لضمان احتياج القطة للإخفاء ، نوصيك بمحاولة وضع عش القطة في موضع أعلى ، مثل خزانة الكتب. يأخذ هذا أيضًا في الاعتبار الاحتياجات الأكثر ثلاثية الأبعاد لمساحة معيشة القط ؛ بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا الذهاب إلى عش القطط. هناك عدد قليل من الصناديق التي بها ثقوب على الطريق. يعتبر حفر الثقوب من أعظم ملذات القطط. 3
PREV:هل عتبة النافذة مكان مثالي لعش القطط؟      NEXT:كيف تختار عش القطط؟