واجهت أكثر من 80 ٪ من منازل نافورة المياه للحيوانات الأليفة مشاكل الشرب هذه. بسبب مياه الشرب الطويلة الأمد ، ومصادر المياه غير النظيفة ، وعدم كفاية التنظيف ، قد يؤدي ذلك إلى مخاطر خفية على صحة الحيوانات الأليفة. الحل هو استخدام مواد غذائية عالمية عالية الجودة ، وغير سامة ولا طعم لها ، ومقاومة لدرجة الحرارة من -30 درجة مئوية إلى 120 درجة مئوية ، ومقاومة الصدمات ، ومقاومة التآكل ، وليس المظهر فقط رائعًا ، وسلسًا ، ولا يوجد شيء غريب. الرائحة ، لها تأثير فريد مضاد للجراثيم ، وهي آمنة للشرب.

نافورة ماء الحيوانات الأليفة تتوافق بشكل عام مع مضخات المياه الصامتة الصغيرة والمتناهية الصغر ، والتي تم تصميمها بشكل عام على أنها 5V ~ 12V منخفضة الجهد 0.3W ، واستهلاك منخفض للغاية للطاقة ، وكفاءة عالية في الطاقة ، ومضخة مياه موفرة للطاقة ، ورأس ، وتدفق 100L / H ~ 200L / H ، نافورة مستقرة وقوية ، وتحكم فعال في الضوضاء ضمن 45 ديسيبل. تتبنى مضخة المياه DC بدون فرشات تبديل المكونات الإلكترونية ، دون تبديل الفرشاة الكربونية ، وتعتمد عمودًا خزفيًا عالي الأداء ومقاوم للتآكل وجلبة خزفية. يتم دمج البطانة مع المغناطيس من خلال القولبة بالحقن لتجنب التآكل ، وبالتالي فإن القوة المغناطيسية للتيار المستمر بدون فرش يتم تحسين عمر مضخة الماء من النوع بشكل كبير.

يتم عزل الجزء الثابت والجزء الدوار من مضخة الماء المعزولة مغناطيسيًا تمامًا. الجزء الثابت ولوحة الدائرة مغطيان براتنج الإيبوكسي ، ومقاوم للماء بنسبة 100٪ ، والجزء الدوار مصنوع من مغناطيس دائم ، وجسم مضخة الماء مصنوع من مواد صديقة للبيئة ، وضوضاء منخفضة ، وصغر الحجم ، واستقرار في الأداء. يمكن تعديل المعلمات المختلفة المطلوبة من خلال لف الجزء الثابت ، ويمكن تشغيلها بجهد كهربائي واسع. عمر طويل ، ضوضاء منخفضة يمكن أن تصل إلى 35 ديسيبل أو أقل ، يمكن استخدامها لتداول الماء الساخن. الجزء الثابت ولوحة الدائرة للمحرك مزودين براتنج الإيبوكسي ومعزولين تمامًا عن الدوار. يمكن تثبيتها تحت الماء وهي مقاومة للماء تمامًا. يعتمد عمود المضخة على عمود سيراميك عالي الأداء بدقة عالية ومقاومة جيدة للصدمات.
PREV:ما الذي يجب علي الانتباه إليه عند تغيير المياه من نافورة مياه الحيوانات الأليفة؟      NEXT:ما هي وظيفة وحدة التغذية التلقائية للحيوانات الأليفة؟