1. التنسيب: ما اشتريناه: حجم الهواء النظيف لجهاز تنقية الهواء ، أي مقدار الهواء الذي يمكن معالجته في وحدة زمنية قياسية (أي قيمة CADR) ، أي حجم تدفق الهواء ، والوحدة العامة هي m3 / h ، قيمة CADR تتطابق بشكل عام مع مساحة غرفتنا ، لذلك لا يمكن وضع جهاز تنقية الهواء إلا في الغرفة بأكملها لتنقية الهواء الداخلي بالكامل ، وإلا سيتم تقليل تأثير التنقية بشكل كبير.

2. التشغيل على المدى الطويل: أجهزة تنقية الهواء غير فعالة في فترة زمنية قصيرة ، ولكن على غرار الأجهزة الكبيرة مثل الثلاجات ومكيفات الهواء ، يجب تشغيلها لفترة طويلة. بالإضافة إلى ذلك ، يحتاج جهاز تنقية الهواء المماثل للمقيم الكهروستاتيكي إلى الحفاظ على مسافة منه عند الاستخدام ، وعدم استخدام الكهرباء لتفكيك الجهاز.

3. خزان مياه الغسيل: جهاز تنقية الهواء هو جهاز تنقية الهواء المرطب. بالمقارنة مع التطبيق في شمال الصين ، يكون الهواء المحلي جافًا نسبيًا ، لذلك سيعطي الكثير من الناس الأولوية لشراء أجهزة تنقية الهواء المرطبة. ومع ذلك ، إذا لم يتم تنظيف خزان المياه الخاص بالماكينة في الوقت المناسب ، فسوف تتعفن شاشة الفلتر وينتج جهاز تنقية الهواء.

4. تنظيف الفلتر: يمكن لجهاز تنقية الهواء مساعدتنا في تنقية الهواء الداخلي ، كما نحتاج إلى تنظيفه في الوقت المناسب. قم بمسح وإزالة الغبار من مخرج الهواء ومدخل الهواء وفلتر جهاز التنقية كل نصف شهر أو شهر ، مما يمكن أن يطيل عمر خدمة الفلتر ويقلل بشكل كبير من تكلفة صيانة المنتج.


لذلك ، فإن الاستخدام الصحيح لأجهزة تنقية الهواء فقط هو الذي يمكن أن يجعل بيئتنا المعيشية أفضل حقًا. في الواقع ، الهواء لا يشتري جهازا لتنقية الهواء. يتطلب مني وعليك الحد من الانبعاثات وحماية البيئة ، التي هي أساس البيئة

PREV:ما هي الأشياء المطبقة لجهاز تنقية الهواء؟      NEXT:ما هو مبدأ عمل جهاز تنقية الهواء؟