ال نافورة ماء الحيوانات الأليفة يجب مراعاة العوامل:

الضوضاء: نادرًا ما يكتب التجار الضوضاء في صفحة التفاصيل ، ولن يفكر فيها أي من كبار ضباط التجريف تقريبًا ، ولكن بمجرد شرائها واستخدامها في المنزل ، ستصبح عاملاً لا يمكنك تجاهله . خاصة بالنسبة لموزع المياه في المكتب / غرفة النوم ، العمل على ما يرام ، وطنين مضخة المياه وصوت المياه الجارية في الأذنين في جوف الليل سيجعل الناس ينامون جيدًا أو يفقدون النوم تمامًا.

عنصر المرشح وتأثير الترشيح: للتصفية تأثير كبير على جودة المياه: ترشيح الشوائب وتليين جودة المياه. كلما زادت مساحة عنصر المرشح تحت نفس المادة ، زادت كفاءة الترشيح. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الضيق بين عنصر المرشح وقرص المرشح مهم جدًا أيضًا. إذا كانت الفجوة كبيرة ، فسوف يتدفق الماء بعيدًا عن الفجوة مباشرة ولا يمكن تصفية الشوائب. أنا شخصياً أكثر تفاؤلاً بأن عنصر المرشح السائد هو نوع قرص ، وأن التكنولوجيا وسلسلة التوريد ناضجة نسبيًا.

صعوبة التنظيف: يجب تغيير مبرد مياه الحيوانات الأليفة وتنظيفه! التصفية تنقي الشوائب فقط وتؤخر فساد الماء ولا تحل فساد الماء! أنا كسول ، عادةً ما أقوم بتغيير الماء مرة واحدة في الأسبوع (أحيانًا أسبوعين). بشكل عام ، يتم التنظيف مرة كل أسبوعين (أحيانًا شهر واحد). إذا كان تكامل الماكينة أقل ، تتناثر المكونات ، وتكون الزاوية الميتة للهيكل أقل ، وستزداد صعوبة التنظيف ، وسيكون التنظيف مرهقًا للغاية. لذا حاول اختيار النوع الذي يسهل تنظيفه.

سعر عنصر الفلتر: يوصى باستبدال عنصر الفلتر خلال شهر واحد. عندما أقوم بتنظيفها بنفسي ، سأقوم بتخميرها بالماء المغلي ، وقد يستغرق الأمر حوالي شهرين حسب الحالة. عنصر المرشح قابل للاستهلاك ليتم استبداله ، لذلك إذا كان سعر شراء عنصر المرشح مرتفعًا جدًا ، فلن يكون مفيدًا. نظرًا لأن عنصر المرشح ليس عالميًا ، فيجب أن يؤخذ في الاعتبار عند اختيار موزع المياه للكلاب والقطط.

الدمار والمتانة: إذا كان قطك / جروك أكثر حيوية وشقاوة ، فيجب أن تكون نافورة الشرب مقاومة للبناء. أهم شيء هو السلك المضاد للقضم والمانع للانقلاب في منفذ الاتصال. ثانيًا ، على سبيل المثال ، يمكن أن يمنع الحوض القطط والكلاب والكلاب من التقاط ورفع الغطاء.

الارتفاع: إذا كانت قطتك لا تزال قطة صغيرة أو قصيرة القدمين ، فإن ارتفاع موزع المياه مهم أيضًا. يجب أن تستلقي القطط الطويلة جدًا على أقدامها الأمامية لشرب الماء. شرب الماء مع رفع الرأس يتعارض قليلاً مع عادات شرب القطط
PREV:لماذا لا تحب القطط النوم في عش القطط؟      NEXT:ما الذي يجب علي الانتباه إليه عند تغيير المياه من نافورة مياه الحيوانات الأليفة؟