يحب الكثير من الناس القطط ليس فقط بسبب مظهرها اللطيف ، ولكن أيضًا لأنهم ليسوا مضطرين للذهاب في نزهة كل يوم مثل الكلاب. ومع ذلك ، فإن الخيال دائمًا جميل ، والواقع قاسي بعد كل شيء. غالبًا ما ستواجه مواقف لا تتبول فيها القطة أو تتبول في صندوق المبولة ، وستنهار عقلك في ذلك الوقت. إذا اعتادت القطة في المنزل الذهاب إلى المرحاض في صندوق القمامة ، وفجأة ذات يوم تتبول في المنزل ، فهناك سبب لذلك. لنتبع تشجيانغ Dingyuan Pet Products Co. ، Ltd. . لنرى ما هو السبب!







1. هل تشعر بالتوتر
يعتقد بعض الناس أن القطط ليس لديها ما يدعو للقلق. ليس لديهم ضغط لتناول الطعام والنوم واللعب كل يوم ، لذا فإن فكرتك خاطئة. القطط أيضا تحت الضغط. في بعض الأحيان بسبب تأثير الضيوف في المنزل ، لا يجرؤون على المشي إلى سلة المهملات ، أو يتسبب قلة وقت الاتصال في ضغوط نفسية على محبي القطط. بغض النظر عن هذا السبب ، لا يزال يتعين على ضابط المجرفة المراقبة بعناية.

2. هل هناك مشكلة في صندوق القمامة؟
تحب القطط أن تكون نظيفة. إذا لم يرغبوا في الذهاب إلى صندوق الفضلات ، فقد يكون صندوق الفضلات متسخًا ، أو ليس سهل الاستخدام ، أو أن الموقع غير مناسب تمامًا. القطط لا تحب الطبيعة ولن تذهب إلى المرحاض. لذلك ، في هذا الوقت ، يجب على ضابط التجريف التحقق مما إذا كان قد تم جرف فضلات القطط بعيدًا في الوقت المناسب ، ويتم تغيير فضلات القطط بانتظام. من المهم أن تتذكر ألا تغير وضع صندوق فضلات القطط فجأة.

3. هل من الممكن أن تمرض؟
إذا لم تكن الانبعاثات المذكورة أعلاه في سلة المهملات ، فقد لا يمكن استخدام القمامة بسبب الانزعاج الجسدي. إذا كان البراز أو مظهر القط غير طبيعي ، فيجب نقلهم إلى المستشفى على الفور.
PREV:كيف يكون صندوق الفضلات عديم الرائحة في المنزل؟      NEXT:هل أحتاج إلى تجهيز منزل قطتي؟