سيجد العديد من أصحاب المبتدئين أن ملف بيت القط يشترون لا يحظى بشعبية لدى القطط. بعد تدريب القطة أخيرًا على النوم في بيت القطط ، وجدوا أنه من الصعب جدًا تنظيف منزل القطط. في الواقع ، يعد وضع منزل القطط بعد الشراء مهمًا جدًا أيضًا. عندما يتم إصلاح القط في منزل القط للنوم ، لا يمكن للمالك تجاهل تنظيف منزل القط.






يجب وضع منزل القطط في مكان منعزل وجاف وغير مزعج من الغرفة. من الأفضل أن يكون بيت القطط قادرًا على أن يتألق في الشمس ، ولا يجب وضعه في مكان بارد ورطب. بالإضافة إلى ذلك ، يجب رفع بيت القطط فوق الأرض لإبقائه نظيفًا وجافًا ، بالإضافة إلى السماح بالتهوية الجيدة وبيئة أكثر برودة. لا تستقر في مكان رطب ومظلم. القطط التي لا ترى الشمس تقلق على صحتها. ومع ذلك ، فإن العث والبراغيث تحب التكاثر بأعداد كبيرة في مثل هذه الأماكن. لا أحد يريد أن يصبح المكان الذي يوجد فيه منزل القطط أرضًا خصبة للطفيليات.

ميزة امتلاك بيت للقطط هي أن القطة تستقر في مكان ثابت ، والشعر المتساقط سهل التنظيف نسبيًا. يعد تنظيف منزل القطط أكثر ملاءمة من تسلق السلم إلى أعلى الخزانة. بالإضافة إلى تساقط الشعر ، يتساقط وبر القطط في العش. ليس من الشامل إزالة الشعر السطحي فقط عند التنظيف. يجب استخدام بعض المطهرات لغسل عش القطة بالماء ثم تنظيفه. اشطف المطهر ثم جففه ، بحيث لا يبدو السطح نظيفًا فحسب ، بل يمكنه أيضًا تحقيق غرض منع تكاثر الجراثيم.
PREV:ما الفرق بين مجفف شعر الإنسان ومجفف شعر خاص بالحيوانات الأليفة؟ هل يمكن استخدام الكلاب للاستخدام البشري؟      NEXT:تحب القطط اختيار منزلها الخاص. بشكل عام ، سوف يختارون الأنواع الخمسة التالية. تعرف ما إذا كان هناك قطة في المنزل؟