كيف تجعل القطط والكلاب تشرب المزيد من الماء؟ أفضل طريقة هي بالطبع المياه الجارية. ل نافورة ماء الحيوانات الأليفة ليس من السهل قلبه ، فقد كان دائمًا خياري الأفضل. حقيقة أن القطط والكلاب لا تحب شرب الماء هي مرض قلبي للعديد من ضباط التجريف ، لأن هناك العديد من المشاكل مثل حصوات الكلى وفشل الأعضاء والإحليل بسبب قلة تناول الماء. يعد البول الأصفر في القطط والكلاب علامة على قلة تناول الماء. من أجل حل هذه المشكلة ظهرت أداة تسمى "نافورة ماء الحيوانات الأليفة" ، والتي يقال إنها تحاكي الماء من صنبور أو نافورة إلى أقصى حد ، وتجذب القطط والكلاب لشرب الماء على شكل مياه متدفقة.

تتمثل مزايا نافورة المياه في الآتي: اختر مبرد مياه للقطط والقطط والكلاب ، حتى تتمكن حيواناتك الأليفة من الشرب بشكل صحي وممتع. الجهاز الدوري هو الأهم. يعتبر شرب الماء ثابتًا جدًا لفترة طويلة ، مما يسهل نمو البكتيريا. يمكن للمياه المتداولة لموزع مياه الحيوانات الأليفة أن تزيد من محتوى الأكسجين في الماء. يتتبع نظام المياه الحية لنافورة مياه الحيوانات الأليفة طبيعتها الأصلية ويعود إلى جوهر مياه الشرب. الشكل يشبه شرب الربيع.

الفلتر مزود بعنصر مرشح ، ويتم تنقية مياه الشرب وتصفيتها بواسطة الماء المتدفق ، والمياه المتدفقة فقط لا تترك ترسبات. تعتبر مضخة الماء الصامتة مهمة جدًا للتجربة في الحياة. مضخة المياه عالية الكفاءة صامتة تمامًا ، وتحتاج مضخة المياه إلى آلية حماية. إذا كان مستوى الماء منخفضًا جدًا ، سيضيء ضوء الإشارة الأحمر لتذكير المالك بإضافة الماء ، وسيتم إيقاف تشغيل مضخة المياه تلقائيًا لتجنب الخطر الخفي المتمثل في الاحتراق الجاف. إنه أكثر أمانًا للاستخدام ، ويمكن لدورة المضخة تنشيط مياه الشرب ، تمامًا مثل التيار المتقطر ، وهو محبوب أكثر من قبل الحيوانات الأليفة ويساعد الحيوانات الأليفة على شرب المزيد من الماء. من الأفضل استخدام برميل داخلي مستقل ، والذي يمكن إخراجه وتنظيفه بشكل منفصل ، دون سحب الخط ، والتنظيف خالٍ من القلق. يجب أن تكون مادة نافورة مياه الحيوانات الأليفة صديقة للبيئة وصديقة للبيئة ، ولا يمكنها متابعة الأسعار المنخفضة بشكل أعمى. إن الترقية من الأوعية والأحواض التقليدية إلى نوافير مياه الحيوانات الأليفة لا تجلب الراحة للمالكين فحسب ، بل تجلب أيضًا السعادة والصحة للحيوانات الأليفة.


PREV:هل من الضروري شراء نافورة ماء للحيوانات الأليفة؟      NEXT:هل تشغيل مبرد المياه طوال الوقت يستهلك الكثير من الطاقة؟