مع تحسن مستويات معيشة الناس ، أصبحت القطط في المنزل أيضًا أكثر خصوصية بحياتهم. لم يعد العديد من أصحاب الحيوانات الأليفة راضين عن ممارسة إعداد سجادة للقطط واستخدامها كبيت للقطط ، لذا تشجيانغ Dingyuan Pet Products Co. ، Ltd. سيقدم لك أفضل بيوت القطط المتوفرة.






القط حيوان يقظ جدًا ، حتى عندما يكون نائمًا ، من السهل الاستيقاظ عند وجود الرياح والعشب. لذلك ، يجب أن يفي منزل القطط عالي الجودة بخصائص العزل المغلق والصوتي. في الوقت نفسه ، تعتبر القطط أيضًا حيوانات شديدة التحمل ، لذلك يجب أن تبقى أعشاشها دافئة ، ولكن يجب أن تتمتع أيضًا بنفاذية هواء جيدة. عند اختيار مادة بيت القطط ، انتبه إلى حماية البيئة ، ويجب ألا تكون ضارة بجسم القطة.

يمكن أن تكون النسخة البسيطة من فضلات القطط عبارة عن وسادة سميكة تحيط بها "سياج". الميزة هي أنها سهلة الحركة ، ولا تشغل مساحة كبيرة ، كما أنها مريحة جدًا للقطط للدخول والخروج. العيب هو ضعف عزل الصوت. هناك مجموعة متنوعة من بيوت القطط "على شكل وسادة" معروضة للبيع في متاجر الحيوانات الأليفة ، وتتميز بأناقة وجمال المظهر. يمكن أن يكون منزل القط الذي تمت ترقيته نوعًا من "الصندوق" ، تمامًا مثل غرفة الإنسان ، مع "سقف" و "جدار" و "باب ونافذة". يمكن لصاحب الحيوان الأليف استخدام صندوق من الورق المقوى بدلاً من ذلك. قم بالدخول والخروج من الصندوق بوسادة ناعمة أو بملابسه القديمة. بالطبع ، يمكن لصاحب الحيوانات الأليفة أيضًا شراء منزل قطط "على شكل صندوق" مباشرةً من متجر مستلزمات الحيوانات الأليفة.

صمم بعض الناس في العصر الحديث نوعًا من "فيلا القط" وفقًا لخصائص حب القطط للتسلق. فهو يجمع بين وظائف بيت القط وإطار تسلق القطط. يلبي تصميم الفضاء المرن رغبة القطة في الاستكشاف. يمكنك اللعب في فيلا القط ليوم كامل. يوجد نوعان من فيلات القطط: مفتوح ومغلق ، ويمكن لصاحب الحيوانات الأليفة الاختيار حسب وضعه. تتكون الفيلا المفتوحة من عدة أعمدة وصناديق صغيرة مع مداخل ومخارج. يمكن للقطط الدخول والخروج بحرية من الصناديق الصغيرة (مساحة النوم) ، ويمكنها أيضًا الاستمتاع بمتعة التسلق. فيلا القط المغلقة عبارة عن قفص كبير لوضع منازل القطط وإطارات تسلق القطط وأراجيح القطط وغيرها من المرافق. الميزة هي أنه يمكن أن يمنع القطط من الركض وخدش الأثاث في المنزل. العيب هو أنه يغطي مساحة كبيرة. مساحة الحدث محدودة. ومع ذلك ، لا ينصح بتربية القطط في أقفاص ، لأن القطط حيوانات تتطلب الكثير من الأنشطة. المساحة الموجودة في القفص صغيرة ، مما لا يساعد على ممارسة القطة للتمارين اليومية. فهي ليست جيدة لصحة القطة بعد فترة طويلة ، ومن السهل أن تجعل القطة مكتئبة.

وضع فضلات القطط مهم جدًا أيضًا. تحب القطط أن تكون دافئة ، ويجب أن يوضع المنزل في مكان بدرجة حرارة مناسبة ، وإلا لن تحب القطة النوم. علاوة على ذلك ، يجب أن يكون منزل القطط مخفيًا نسبيًا ، ومن الأفضل أن تكون أقرب إلى سرير المالك لتلبية حاجة القطة للشعور بالأمان. ضع طعامًا وماءًا للقطط بالقرب من منزلها ، وستكون بيئة معيشية مريحة للقط.

بالإضافة إلى ذلك ، لا ترغب بعض قطط الأشخاص الآخرين في النوم في منزل القطط الذي أعده المالك بعناية ، ولكنهم ينامون بشكل أنيق أينما يريدون. أحيانًا تنام القطة على الأريكة ، وأحيانًا تنام القطة في الخزانة ، وأحيانًا تقفز القطة على السرير لتنام مع المالك. في الشتاء تنام القطة على المدفأة أو بالقرب من المدفأة الكهربائية. لذلك ، فإن إعداد بيت القطط ليس ضروريًا ، ولكنه أيضًا "يختلف من قطة إلى أخرى."

في الواقع ، سواء كان منزل قطط بسيطًا أو نفايات قطط فاخرة ، فإن أهم شيء هو أن القط يحبه ويكون المالك مناسبًا. بغض النظر عن مكان نوم القطط ، طالما أنها ناعمة ودافئة ، فإنهم يحبون ذلك
PREV:ما هي فوائد بيت القطط؟      NEXT:كيف تعلم القطط النوم في منزل القطط الخاص بهم؟