الجو يزداد دفئًا ، في كل مرة في هذا الوقت ، سيكون ضابط التجريف الذي يربي الحيوانات الأليفة أكثر حزنًا. من ناحية أخرى ، ستصبح مشكلة تساقط شعر القطط أكثر خطورة. عندما يكون الأمر أكثر خطورة ، سيشعر حتى أنه يفتح فمه للتنفس ، وسوف يستنشق شعر القط. من ناحية أخرى ، نظرًا لأن الطقس حار نسبيًا ، حتى إذا تم تنظيف صندوق الفضلات بشكل متكرر ، فستظل هناك رائحة على الدوام. الأتى شركة Zhejiang Dingyuan Pet Products Co. ، Ltd . سيقدم لكم: كيف تجعل صندوق فضلات القطط خاليًا من الرائحة في المنزل؟





1. موقع صندوق القمامة
إذا وضعت سلة المهملات في غرفة النوم أو غرفة المعيشة ، ثم حل الصيف ، فقد يكون للمنزل بأكمله رائحة غريبة. لذلك يوصى بوضع سلة المهملات في الحمام أو الشرفة. هذان المكانان ، أفضل التهوية ، مغلقان ومستقلان نسبيًا ، لن يؤثران على بيئة الغرفة بأكملها. إذا وجدت أن سلة المهملات بدأت تنبعث منها رائحة كريهة ، فيمكنها فتح النافذة أو مروحة التهوية مباشرة للتهوية ، وبالتالي ستنتشر الرائحة إلى الخارج.

2. لا تضع صندوق الفضلات في مكان يمكن أن تتعرض فيه الشمس بشكل مباشر
لا تضع سلة المهملات في ضوء الشمس المباشر ، مثل الشرفة على الجانب الجنوبي. هذا غير مناسب للغاية. على الرغم من أن هذا مثير للاشمئزاز ، إلا أن براز القطط سوف يتخمر بشكل أسرع في الشمس. كلما ارتفعت درجة الحرارة ، كلما زادت سهولة نمو البكتيريا وستظل الرائحة باقية. لمنع حدوث ذلك ، يجب وضع صندوق الفضلات في مكان بارد ومظلم.

3. قم بتغيير فضلات القطط مرة واحدة في الأسبوع
بغض النظر عن فضلات القطط التي تستخدمها ، يجب عليك تغييرها مرة واحدة في الأسبوع في الصيف ، لذلك لا تقلق بشأن المال. سوف تتلوث فضلات القطط ببعض البراز. على الرغم من أنه يمكن استخدامه ، إلا أنه من السهل أن تنبعث منه رائحة غريبة. قال بعض ضباط مجرفة الفضلات إنهم يجرفون البراز بشكل متكرر كل يوم ، لكن صندوق القمامة لا يزال كريه الرائحة. قد يكون هذا بسبب عدم تنظيف فضلات القطط بالكامل وسكب فضلات القطط الجديدة فيها. مبدأ تغيير فضلات القطط في الصيف هو تغييرها مرة واحدة في الأسبوع ، والتخلص من كل فضلات القطط القديمة في كل مرة ، واستبدالها بأخرى جديدة.
PREV:تحب القطط اختيار منزلها الخاص. بشكل عام ، سوف يختارون الأنواع الخمسة التالية. تعرف ما إذا كان هناك قطة في المنزل؟      NEXT:ما هي أسباب عدم استعداد القطط للتواجد في صندوق الفضلات؟