هل تشغيل نافورة المياه طوال الوقت يستهلك الكثير من الطاقة؟

سوف تفعل. كانت نافورة المياه تعمل دائمًا وتستنزف الطاقة. يتم ضبط آلية التسخين أو التبريد الخاصة بنافورة المياه مسبقًا ، مثل التسخين إلى 90 درجة مئوية وإيقاف التشغيل ، والتبريد إلى 12 درجة مئوية وإيقاف التشغيل. إذا كان الضوء الأخضر مضاء أثناء التسخين ، فهذا يعني أن درجة حرارة الماء تلبي المتطلبات ، وتقوم نافورة الماء تلقائيًا بقطع سلك المقاومة. الخطوة التالية هي حالة الحفاظ على الحرارة ، والتي لا تستهلك الكهرباء بشكل أساسي. لكن من الجدير بالذكر أن الضوء الأخضر لا يستمر إلا لفترة قصيرة ، وعندما تنخفض درجة الحرارة ، يتم تسخينه تلقائيًا وسيتم تشغيل الضوء الأحمر. الوضع العام هكذا ، إشارات المرور تقفز بالتناوب ، ومبدأ التبريد هو نفسه التدفئة.

احتياطات:
1. ضعها بشكل صحيح: لا يمكن وضع نافورة الماء على مواد قابلة للاحتراق ، قريبة جدًا من المواد القابلة للاحتراق ، أو وضعها في غرفة بها غازات قابلة للاشتعال والانفجار والتآكل لفترة طويلة. يوصى بوضعه في مكان جيد التهوية وبارد ومظلم.
2. لا تستخدم مصدر طاقة مؤقت: عند استخدام نافورة المياه ، احرص على عدم إدخال قابس الطاقة في لوحة الأسلاك المؤقتة ، واستخدم مصدر الطاقة المؤقت لتجنب تلف نافورة المياه.
3. الاحتراق المضاد للجفاف: عند استخدام الماء الموجود في الدلو ، تذكر فصله. لا تقم بالحرق الجاف في حالة اللامائية ، والتي يمكن أن تسبب حريقًا بسهولة. إذا كان هناك ماء احتياطي ، استبدله في الوقت المناسب.



نافورة مياه سمارت بت PW001
PREV:مقدمة عن طريقة اختيار نافورة ماء الحيوانات الأليفة!      NEXT:هل يجب ترك نافورة مياه الحيوانات الأليفة طوال الوقت؟