في الواقع ، تختار معظم الحيوانات أعشاشها الخاصة ، مثل الطيور الأليفة أو القطط. تحب القطط اختيار منازلها. السؤال هو كيف يختارون منازلهم؟ ألقِ نظرة ، ستختار معظم القطط هؤلاء الخمسة منازل القطط لأنفسهم. خاصة أولئك الذين لديهم قطط في المنزل ، تأكد من التحقق من ذلك!





أول بيت للقطط: منزل قريب من صاحبه
في الواقع ، قد لا تحب القطط منازل القطط التي يتم شراؤها عبر الإنترنت ، وقد تحب أيضًا الصناديق الكرتونية ، وقد تحب أيضًا قطعة قماش. قد يسأل شخص ما ، كيف يصنع عش من الخرق؟ ستختار القطة الخرقة في مكان معين ، وأينما تختار قطعة القماش ، فهذا هو المنزل الذي تختاره. تحب معظم القطط إنشاء منازل بجوار أصحابها ، لأنه على الرغم من أن القطط حيوانات منعزلة ، إلا أنها تحب البقاء مع "الأشياء" التي تحبها. إذا اشتريت لعبة لقطتك ، فستكون اللعبة أيضًا في منزل القطط الخاص بها. هذا هو نفسه الذي يختار القمامة ويختار المنزل القريب من المالك.

النوع الثاني من بيت القطط: الشعور بالأمان
معظم القطط غير آمنة للغاية. إذا كانوا غير آمنين ، فلن يناموا أبدًا. إذا شعروا أن منزل القطط غير آمن ، فلن يدخلوا منزل القطط أبدًا. لذلك ، عند اختيار منزل للقطط ، ستختار القطط بالتأكيد نوع بيت القطط الذي يجعلها تشعر بالأمان. لكن تعريفهم للأمن لا يزال غير واضح. في بعض الأحيان ، يمكن أن تجعلهم قطعة من القماش يشعرون بالأمان. في بعض الأحيان ، لا يزال منزل القطط الرقيق يشعرهم بالخوف.

بيت القط الثالث: دافئ ومريح
القطة حيوان ممتع بشكل خاص. يختار بيت القطط وسيختار بالتأكيد نوع بيت القطط الدافئ والمريح. كان هناك صاحب حيوان أليف قام بتربية قطة وكلب في نفس الوقت ، واشترى صاحب الحيوان الأليف منزلاً لهما بشكل منفصل ، لكن القطة لم تحب فضلاتها. عندما كان يرتاح كل يوم ، كان دائما ينام في تربية الكلاب. في البداية ، ما زال صاحب الحيوانات الأليفة لا يعرف سبب ذلك. في وقت لاحق ، فهم صاحب الحيوانات الأليفة أخيرًا. اتضح أن بيت الكلب هو أكثر دفئًا وأكثر راحة من بيت القط ، لذلك تفضل القطة البقاء في تربية الكلاب.

البيت الرابع للقطط: منزل يمكن أن يستلقي تحت أشعة الشمس
كما قلنا للتو ، القطط هي حيوان ممتع بشكل خاص ، ومنزل القطط الذي يختاره يجب أن يجعلهم يشعرون بالراحة. تحب القطط أن تستلقي تحت أشعة الشمس ، وفي كل مرة تشمس فيها ستشعر بالراحة. لذلك عندما تختار بعض القطط منزلًا للقطط ، سيختارون بالتأكيد منزلًا للقطط يمكن أن يتعرض لأشعة الشمس. بالطبع ، ستحافظ بعض القطط الذكية على منزل القط الدافئ والمريح تحت أشعة الشمس.

النوع الخامس من بيت القطط: بيت له رائحة مألوفة
القطط غير آمنة حقًا ويمكنها قبول أشياء جديدة. لذلك عندما تختار بعض القطط منزلًا للقطط ، فإنها ستختار منزلًا للقطط برائحتها الخاصة. إنهم يشعرون أنه في هذا النوع من منازل القطط ، يمكن أن يكونوا أكثر إحساسًا بالأمان. إذا اشتريت منزل قطط لقطتك ولم يعجبه ، يمكنك جمع القليل من فرو القطط لجعل الرائحة تشبه رائحة القطة. بهذه الطريقة ، قد تختار القطة منزل القطط هذا 3
PREV:ما هي طرق التنظيف والاحتياطات لمنزل القطط؟      NEXT:كيف يكون صندوق الفضلات عديم الرائحة في المنزل؟