إذا لم يتم تدريب القطة على النوم في منزل القطط الخاص بها عندما تكون القطة صغيرة ، فلن يكون لديها عادة النوم في منزل القطط. لذا ، كيف تدرب القطط على النوم في منزل قططهم ، اليوم ، تشجيانغ Dingyuan Pet Products Co. ، Ltd. اخبرك.





من المهم جدًا تدريب القطط في أقرب وقت ممكن وتنمية عادة النوم في منزل القطط. يجب على القطط تحضير منزل أو صندوق قط ، ووضع بساط فيه قبل شراء القطة.
إذا كان الشتاء ، ضع زجاجة ماء ساخن فيه. أو ضع بيت القطط في مكان دافئ ودع القطة تنام فيه كل يوم.
إذا تبين أن القطة لا تريد العودة إلى منزل القطة للنوم ، ثم ركضت إلى منزل المالك للنوم ، فيجب على المالك إصدار أمر "لا" وإعادة القطة إلى منزلها مرة أخرى. زمن.
يمكن لصاحب منزل القط تغطية منزل القطط بغطاء سلكي لإجبار القط على النوم فيه. كرر ذلك عدة مرات ، وسوف تتطور لدى القطة تدريجيًا عادة جيدة للنوم في مكان ثابت.

عندما تتدرب القطة ، يجب على المالك الانتباه إلى النقاط التالية.
1. القطط الصغيرة أسهل في التدريب من القطط البالغة. لا تفوّت عملية نمو القطة ، وإلا فإنها ستصبح "أصغر وأصغر سناً بدون تدريب ، المدير عبثًا".
2. جدولة التدريب في الوقت الصحيح. لا تقم بتسليم الحساب القديم. القط شديد النسيان. إذا قمت بعمل جيد ، يجب أن تكافئ القطة على الفور.
3. الصبر والمحبة والعزم على سياسة من ثلاثة قلوب. كل شخص لديه شخصية مختلفة. تمامًا مثل القطة التي تتمتع باحترام الذات النبيل ، لا تلومها بسهولة. بالنسبة للقطط الخاملة ، يجب على المالك أن يذكر نفسه دائمًا بأن "التدريس وفقًا لمؤهلاتهم" مفيد أيضًا للقطط.
ما سبق لك كيفية تعليم القطط النوم في منزل القطط الخاص بهم ، أتمنى أن يساعدك ذلك!
PREV:No previous article      NEXT:يقترح المشرع الصيني التخلي عن الحيوانات الأليفة في سجلات الائتمان الاجتماعي الشخصية