1. عند اختيار أ عش القط ، يجب أن تبدأ من احتياجات القط. هل وجدت أن قطتك مهتمة بشكل خاص بالصناديق؟ يجب أن تحتوي فضلات القطط التي تشتريها أيضًا على هذه الميزة. من الأفضل أن يكون لديك شكل غائر في المنتصف ، تمامًا مثل قبعة لباد مقلوبة رأسًا على عقب. يعتمد حجم عش القطة على المعيار الذي يسمح للقطط البالغة بشد أطرافها بشكل مريح عند الاستلقاء بشكل مسطح. بالإضافة إلى ذلك ، من الأفضل للقطط التي لا تزال ترضع أن تختار فضلات القطط شبه المغلقة ، والتي يمكن أن تحافظ على الدفء من البرد وتعطي القطة إحساسًا بالأمان.
2. يتم استخدام مجموعة متنوعة من أعشاش القطط معًا لتلبية احتياجات المواسم المختلفة. من الأفضل تحضير أعشاش القطط المختلفة ووسادات القمامة للقطط في المواسم المختلفة. يمكن استخدام الفوط القطنية في الربيع والخريف. حافظ على الدفء في الشتاء وقم بزيادة الفراش الدافئ. في الصيف تخاف القطط من الحرارة. من أجل تحقيق تأثير تبديد الحرارة ، فإن حصيرة الروطان هي الخيار الأفضل.
3. يجب أن تمر الجودة. يجب أن تكون مادة عش القطة مصنوعة من مواد غير سامة ذات صلابة عالية وبدون رائحة غريبة. يجب أن تكون الحواف الداخلية والخارجية والحواف ناعمة لتجنب إصابة القطة. يجب تنظيف عش القطط وتعقيمه بانتظام لمنح القطة مكانًا نظيفًا ومرتباً للراحة.

PREV:أين يجب وضع عش القط؟      NEXT:لماذا لا تحب القطط النوم في عش القطط؟